pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

نالت اللقب في مسابقة «هيونداي» العالمية للعام الحالي

«شمال الخليج التجارية»... الأفضل بتجربة العملاء في المنطقة

إنجاز جديد في سجل الشركة
إنجاز جديد في سجل الشركة

- رائد ترجمان: حصدنا الجائزة بفضل السياسات التطويرية والجهد المتواصل الذي نبذله لضمان رضا العملاء

تواصل «شمال الخليج» تحقيق الإنجازات المتتالية وحصد الجوائز رفيعة المستوى عالمياً، وكان آخرها جائزة المركز الأول لأفضل تجربة للعملاء من بين 35 مشاركاً من وكلاء سيارات «هيونداي» في الشرق الأوسط وأفريقيا، وأكثر من 350 فيديو تمت مشاركته ضمن هذه المسابقة التي تميّزت بمستوى عالٍ من المنافسة.

واستحقت «شمال الخليج» الجائزة على أدائها المميّز، نتيجة لجهودها المتواصلة في تقديم أفضل خدمة للعملاء، والعمل المتواصل على وضع تصورات مستقبلية لتطوير أدائها وتثبيت مكانتها الرائدة بين منافساتها، إلى جانب مزاياها الخاصة وتفرّدها بأعلى معايير الجودة.

وتأتي هذه الجائزة بمثابة وسام جديد تعلّقه «شمال الخليج التجارية» لتثبت مجدّداً دورها البارز في مجال خدمة العملاء، وتطوير مهارة موظفي المبيعات لتقديم خدمة أفضل لعملائها، في وقت حصدت «هيونداي مصر» المرتبة الثانية بينما حلّت «هيونداي المغرب» في المرتبة الثالثة.

وأعرب الرئيس التنفيذي في «شمال الخليج»، رائد ترجمان عن سعادته وفخر الشركة بهذا الإنجاز المميّز الذي يضاف إلى قائمة إنجازاتها ونجاحاتها التي تحقّقت في الأعوام السابقة.

وأشار إلى أن هذا الفوز مستحقّ بفضل السياسات التطويرية والجهد المتواصل التي تبذله «شمال الخليج» على مستوى خدمة العملاء وضمان رضاهم، إلى جانب الأداء المميّز، والذي تمكنّت من خلاله من تثبيت مكانتها كإحدى الشركات الأكثر نمواً في قطاع المركبات التجارية في السوق الكويتي، وواحدة من الوكلاء الأبرز لـ«هيونداي» في الشرق الأوسط.

وتابع أنه وبقدر نجاحاتها المستمرة وتميّزها الدائم، تطرح «شمال الخليج» بشكل دوري باقة متجددة من العروض التجارية، بهدف إرضاء العملاء ومنحهم فرصة لامتلاك «هيونداي» بأسعار مميزة وسهلة.

وذكر أن «شمال الخليج» تهدف للمساهمة في تعزيز صورة وسمعة «هيونداي»، كسيارة ناجحة وكعلامة تجارية استطاعت بوقت قصير منافسة أقدم شركات السيارات وأكثرها عراقة، ووفاء لفلسفتها التي تضع حاجات العملاء على رأس قائمة أولوياتها سواء قبل البيع أو بعده.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي