pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

معرض متخصص بالأزياء والساعات والعطور والتجميل والإكسسوارات

«سيزنز إكسبو 2021» يواصل فعالياته خصومات استثنائية حتى بداية 2022


- الدهيم: المعرض يشهد سباقاً كبيراً بين الشركات بعروض تلائم جميع الأذواق

يواصل معرض «سيزنز إكسبو 2021» الذي تنظمه وتقيمه شركة معرض الكويت الدولي، فعالياته لغاية 1 يناير المقبل في منطقة مشرف بأرض المعارض، مستقبلاً المئات من الزائرين يومياً لشراء المنتجات المعروضة من الأزياء والساعات والعطور ومواد التجميل والإكسسوارات، وسط مشاركة حشد من الشركات المحلية والخليجية ووكلاء أكبر الماركات العالمية.

وشهد المعرض الذي انطلقت فعالياته الخميس الماضي تسابقاً واسعاً من قبل الشركات لطرح آخر منتجاتها، عبر عروض وخصومات تتناسب مع جميع متطلبات الزوار، في أجواء تسوق مميزة، خصوصاً مع قرب عطلة رأس السنة، إذ لقي إقبالاً من محبي أحدث الموضات العالمية من ملابس وساعات وإكسسوارات.

وقالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في «الكويت الدولي»، باسمة الدهيم، إن المعرض يشهد تسابقاً كبيراً من قبل الشركات بعروض وخصومات كبيرة تلائم جميع الأذواق، إذ تتسابق الشركات في طرح منتجات جديدة للرجال والنساء والأطفال بأسعار تنافسية.

وأضافت أن المعرض سيشهد فعاليات مميزة خاصة مع قرب عطلة رأس السنة، مع عمل الشركات على تقديم عروض مذهلة، داعية جميع المهتمين باقتناص الفرص للشراء نظراً لانخفاض الأسعار.

وأشارت إلى الخيارات الواسعة التي يقدمها «سيزنز إكسبو 2021» عبر بوابة العروض والخصومات، والتعرف على المنتجات الجديدة المقدمة من الشركات المحلية أو الخليجية، ووكلاء الماركات العالمية في المعرض كالساعات والأزياء والعطور ومواد التجميل وكل ما تحتاجه الأسرة.

وأفادت الدهيم بأن «الكويت الدولي» وفّرت جميع الاحتياجات والتسهيلات للزوار، سواء من ناحية التنظيم والأمن والسلامة، كما وفرت كل سبل الراحة فضلاً عن إقامة أماكن مخصصة لألعاب الأطفال.

وأكدت أن الشركة حريصة على إقامة هذا النوع من الفعاليات وتلبية احتياجات الزوار، خصوصاً في المناسبات كعطلة رأس السنة وغيرها، والتي تشكل فرصة جيدة لاقتناص المنتجات بأسعار مناسبة.

وذكرت الدهيم أن المعرض يعد فرصة مثالية أيضاً ومنصة لعرض آخر المنتجات المتنوعة، ما بين عروض وخصومات كبيرة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع العطور أو الملابس والساعات ومنتجات أخرى عالية الجودة لضمان تلبية كل الأذواق.

مواصفات عالية الجودة

أكد عدد من المشاركين والرعاة لمعرض «سيزنز إكسبو 2021»، أهمية مشاركتهم في هذا الحدث باعتباره فرصة مناسبة لطرح منتجاتهم التجارية من العود والبخور والمرشات والصندل والعطور بمواصفات عالية الجودة.

وقالت مديرة الموارد البشرية في شركة «عبدالصمد القرشي» المهندسة سهى الصفدية، إن الشركة بدأت عملها عام 1932 وتملك أكثر من 1200 منتج، ولديها نحو 550 فرعاً في مختلف الدول.

وأضافت أن الشركة تحرص على المشاركة في المعارض التي تقيمها «الكويت الدولي» سنوياً، لحرصها الدائم على تقديم المعارض بصورة تليق بسمعتها العريقة في التنظيم وإقامة مثل هذا النوع من الفعاليات المثمرة.

وأكدت أن الشركة تقدم عروضاً مميزة خلال مشاركتها في «سيزنز إكسبو 2021»، بعطور مميزة كخلطة القرشي وأدهان العود والبخور الصافية والمعطرة وجميع البخاخات العطرية، سواء للملابس أو الأثاث، مشددة على أنها ستقدم أيضاً عرضاً مميزاً لشراء أي منتج والآخر مجاناً فقط في المعرض بمناسبة قرب عطلة رأس السنة.

كما أعرب مدير المعرض في شركة «أطياب المرشود» سعود عبدالرزاق المرشود، عن فخره بمشاركتها في المعرض، مؤكداً الحرص الدائم على التواجد في هذا النوع من الفعاليات المميزة والتي تطرح من خلالها منتجات عديدة تناسب جميع الأذواق ومختلف الأعمار.

وقال إن «أطياب المرشود» متخصصة في العطور الشرقية والفرنسية، وقد تأسست عام 1925 إذ أنشأها الراحل الشيخ سليمان آل مرشود، وهي تملك العديد من الفروع في الكويت ودول الخليج ولندن، لافتاً إلى تميز عطورها بالجودة العالية الأصلية، خصوصاً العطر الشتوي الذي أطلقته وهو عطر «أمايا» مع العديد من المنتجات الأخرى.

من ناحيتها، أشادت الرئيسة التنفيذية والشريكة في شركة «سراي» للعطور ميساء حمدان، بدور «الكويت الدولي» في التنظيم المميز لمعرض «سيزنز إكسبو»، وتقديمه بصورة تليق بخبراتها الواسعة على التنظيم، واستضافة المعارض المحلية والدولية، مؤكدة أنه يقدم العديد من المنتجات التي تناسب الأذواق، ومبينة أنه يمثل منصة واسعة للتعرف على المنتجات العديدة المتوافرة.

وأضافت أن «سراي» تسعى من خلال مشاركتها في المعرض لتقديم الجديد والأفضل للزوار والمهتمين، خصوصاً في مجال العطور بأسعار ملائمة حسب احتياج العميل، مع تقديم خصومات للمنتجات تصل لغاية 25 في المئة فضلاً عن العروض الأخرى العديدة.

وبيّنت أن بمناسبة قرب قدوم عطلة رأس السنة، حرصت الشركة على تقديم عرض مميز وهو عبارة عن صندوق بمسمى «ببديها معاك 2022» مكون من عطورات وأدهان ومرشات بقيمة 30 ديناراً، فضلاً عن طرح منتجين جديدين في الفترة الراهنة وهما عطرا «فانتوم» و «بلو ميريا» الخليط من العطر العربي والفرنسي. أحدث الصيحات

يحتوي «سيزنز إكسبو 2021» على العديد من العروض والخصومات المميزة في مجال العطور والبخور ومستحضرات التجميل والأزياء والساعات بأحدث الصيحات العالمية، بمشاركة العديد من الشركات المحلية والخليجية والوكالات العالمية، إضافة إلى الرعاة الرئيسيين المشاركين في الفعالية ومنهم شركة «أطياب الشيخ» و«دار الطيب» و«عبدالصمد القرشي» و«معالم» و«أيام» و«سراي» و«ميلر» و«أطياب المرشود» و«إبراهيم القرشي» و«دخان» و«تواق للعطور» و«دير أن دير» و«إل سي وكيكي» و«سارة كولكشن» و«ستارقو» و«دي إند أتش» و«داير أن كو».

وتبدأ مواعيد زيارة المعرض طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً لغاية 10 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 4:30 لغاية 10 مساء في قاعتي «C» للعطور و«D» للأزياء والساعات وأدوات التجميل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي