pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

المطيري بطلاً في «نادي بيان»

الصهيبي متوسطاً الفائزين
الصهيبي متوسطاً الفائزين

حقّق الرامي ماجد المطيري المركز الأول وكأس بطولة نادي بيان الثانية للرماية، والتي اقيمت على ميادين نادي الصيد والفروسية بمشاركة 70 رامياً تنافسوا في رماية السبورتنغ.

وحلّ محمد الديحاني بالمركز الثاني، وجاء خليفة شلاش ثالثاً، وذهب المركز الرابع لمعاذ الراشد والخامس لحمود سنان والسادس لعلي الزعابي.

حضر حفل ختام البطولة، أمين السر العام بنادي بيان فهد الصهيبي والذي قام بتتويج الفائزين وتوزيع الكؤوس على أصحاب المراكز الأولى.

وبارك الصهيبي للفائزين، مشيداً بذات الوقت بالمستوى العالي الذي قدمه المتنافسون في البطولة وسعيهم لتحقيق المراكز الاولى والظفر باللقب.

وأضاف: «شهدت البطولة منافسة قوية بين المشاركين ما يؤكد حرص الجميع على تقديم أفضل ما لديهم، والتأكيد على أن رماة الكويت يملكون القدرة والامكانات العالية للظهور المشرف والذي سينعكس إيجاباً على مستوياتهم في الاستحقاقات الخارجية».

وبيّن أنّ مجلس إدارة نادي بيان، ماضٍ في تنظيم البطولات والتي يشارك بها نخبة الرماة، تنفيذاً لخطة النادي لتطوير اللعبة والارتقاء بها.

وتقدم الصهيبي بالشكر الجزيل الى الهيئة العامة للرياضة على دعمها واهتمامها بلعبة الرماية وتذليل العقبات التي تواجهها، كما أثنى على جهود مجلس ادارة نادي بيان واللجان العاملة به كافة في الفترة الماضية وحرصهم على انجاح البطولات التي نظمها النادي، والتطلع الى إقامة بطولات مقبلة لهذا الموسم بمستوى عالٍ، وبحجم أكبر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي