No Script

تدعم خطته الإستراتيجية للسنوات الخمس المُقبلة

«زين» ترعى بلاتينياً أنشطة الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي

تصغير
تكبير

أعلنت شركة زين للاتصالات، رعايتها البلاتينية لأنشطة الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي، خلال حفل تدشين الخطة الإستراتيجية للاتحاد الذي أقيم في استاد جابر الأحمد الدولي، تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري.

وذكرت الشركة في بيان لها، أنها شاركت في حفل تدشين خطة الاتحاد الذي أقيم في استاد جابر الأحمد الدولي، بحضور رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح، ومُمثّل راعي الحفل نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة لقطاع المنشآت والصيانة والمرافق الشيخ حمود المبارك الصباح، ورئيس الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي فيصل المقصيد، ومدير إدارة العلاقات الداخلية والخارجية في «زين الكويت» حمد المصيبيح، وحشد من الرياضيين الكويتيين والشخصيات البارزة من قطاعي التعليم والرياضة.

وعبّرت «زين» عن فخرها بدعم خطة الاتحاد الإستراتيجية للسنوات الخمس المُقبلة، الذي يأتي انطلاقاً من إستراتيجيتها المُتكاملة باتجاه دعم وتطوير قطاعات الرياضة والتعليم والشباب في الكويت.

وشدّدت على أنها تؤمن كثيراً بأهمية صقل مهارات أبناء وبنات الكويت وزرع الشغف الرياضي في أنفسهم مُنذ الصغر وعبر مُختلف الفئات المدرسية، لتهيئتهم نحو الاحتراف في مُختلف الرياضات وتمثيل الكويت في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية.

وتأتي إستراتيجية الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي للسنوات الخمس المُقبلة (2021-2026)، تنفيذاً للرغبة السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح، من أجل ضرورة عودة الرياضة المدرسية، كخطوة أولى لرعاية طلاب وطالبات الكويت، واكتشاف مواهبهم والعمل على تنميتها، ليكونوا نواة أندية الكويت المحلية ومُختلف المنتخبات الوطنية، لتمثيل وطنهم وتحقيق الميداليات ورفع علم الكويت عالياً.

ويهدف الاتحاد في خطته إلى غرس عدة مفاهيم جوهرية في الطلبة والطالبات، وأهمها الاحترام والوحدة والتميز والعمل الجماعي والاحترافية والاعتزاز والفخر، وسيعمل على تنظيم وإدارة الأنشطة المدرسية الرياضية في جميع المراحل التعليمية من رياض الأطفال وحتى التعليم الجامعي.

تشجيع الأنشطة

تحرص «زين» على تشجيع مُختلف الأنشطة والبرامج الرياضية الرسمية التي تُطلقها الدولة، بهدف المُساهمة في رفع اسم الرياضة الكويتية وتطويرها، وتؤمن بأنه لدى مؤسسات القطاع الخاص الدور المهم والحيوي في تنمية قطاعات الشباب والرياضة والتعليم في البلاد، وتقوم بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع برعايتها ودعمها للعديد من الفعاليات الرياضية الكبرى على مستوى الكويت.

وأكدت الشركة أن رعايتها جاءت تماشياً مع إستراتيجيتها الاجتماعية التي تنتهجها تجاه قطاعات الرياضة والشباب والتعليم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي