pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الساير» توافر «لكزس» لـ «غراند ليمو»

وقّعت شركة الساير لتأجير السيارات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الساير القابضة، عقداً طويل الأجل مع شركة «غراند ليمو»، الرائدة في توفير خدمات السيارات مع سائقيها الخاصين لكبار الشخصيات من العملاء والعديد من الشركات في الكويت.

وستقوم «الساير» بتسليم أسطول فاخر من سيارات «لكزس» إلى «غراند ليمو» على المدى الطويل لتعزيز ودعم أعمالها، إذ تتمثل الإستراتيجية طويلة المدى في الترويج لقطاع سيارات الليموزين الفاخرة عن طريق العديد من الشركات في الكويت، من خلال تقديم عروض تأجير مميزة طويلة الأجل.

وسيستفيد العملاء من التجربة الأكثر موثوقية في الكويت مع موديلات «لكزس» الفاخرة المدعومة بخدمة ما بعد التأجير عالية الجودة، والمقدمة من «الساير لتأجير السيارات»، ما يمكن العملاء من الاستمتاع بخدمه الليموزين مع سائق بكل ثقة وأريحية.

وقال مدير عام «غراند ليمو»، براك جاسم الصبيح، إن «الساير لتأجير السيارات» هي أكثر شريك موثوق به في تقديم مثل هذا المستوى الاحترافي من الدعم، وضمان أن مجموعة الأسطول الفاخرة تلبي أهداف أعمالها الإستراتيجية، بما يتوافق مع معايير الجودة العالمية فيما يتعلق بخدمات سيارات الليموزين الفاخرة.

من جهته، شكر مدير عام أول لدى «الساير» جاكوب فارغيس، الصبيح ودون إديكولا من «غراند ليمو» على اختيار «الساير لتأجير السيارات» شريكاً لأعمالها.

من ناحيته، قال مدير مبيعات أول في «الساير» باسم حتحت، إن الشركة مستمرة دائماً ملتزمة بتقديم خدمات استثنائية تلبي المعايير العالمية في خدمات سيارات الليموزين الفاخرة لجميع العملاء من الشركات المتخصصة بهذا المجال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي