pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تضم مجموعة سيارات «برو» 2022 لدى العلامة

«CheryVille»... تجربة إبداعية لسائقي «شيري الغانم»


- منيب جميل: تطوير تجربة العميل قبل وبعد البيع جزء أساسي ومحوري لدى الشركة
- «CheryVille» تتيح لعملاء «الغانم أوتوموبيل» التعرّف بشكل أكبر على تشكيلة «شيري برو» المميزة

أطلقت «شيري الغانم»، إحدى شركات «الغانم أوتوموبيل» التابعة لمجموعة صناعات الغانم، تشكيلة سيارات «شيري برو» الجديدة والتي تتوافر في الكويت حصرياً لديها.

وتقدم الشركة تجربة عملاء جديدة ومميزة تحمل اسم «CheryVille» أو «مدينة شيري» في معرضها الكائن في منطقة الشويخ، تتميز بتقسيمها إلى 5 مناطق مختلفة، تخصص كل منطقة منها لتقديم تجربة متكاملة لواحدة من سيارات «شيري برو» الجديدة، للارتقاء بتجربة العملاء لمستوى مميز لا يضاهى.

وزار القنصل التجاري للصين الشعبية لدى الكويت تشينغ يونغرو «CheryVille» للاطلاع على المعرض المجدد الخاص بـ«شيري الغانم»، وكان في استقباله رئيس قطاع السيارات والتصنيع والمنتجات الهندسية في «صناعات الغانم» فريد عنبتاوي، ورئيس قطاع الموارد البشرية أنس العتيقي، والمدير التنفيذي الأول للاتصالات المؤسسية عبداللطيف الشارخ، ومدير عام «شيري الغانم» منيب جميل، وعدد من ممثلي إدارات الشركة.

وتضم التشكيلة الجديدة من «شيري برو» سيارات الدفع الرباعي الرياضية الصغيرة التي تشمل «Tiggo 2 Pro» و«Tiggo 4 Pro»، و«Tiggo 7 Pro» الصغيرة، والسيارة ذات السبعة مقاعد المفضلة لدى عشاق سيارات الدفع الرباعي العائلية «Tiggo 8 Pro»، ومركبة «Arizzo 8 Pro» من فئة الصالون متوسطة الحجم وذات التصميم المميز.

وقال منيب جميل إن «شيري الغانم» تحرص على أن تكون تجربة العميل جزءاً أساسياً ومحورياً مما تقدمه في معارضها، لافتاً إلى أنها تسعى بشكل دائم ومستمر لتطوير هذه التجربة لكل شخص يتعامل مع علامتها التجارية سواء قبل أو أثناء أو بعد عملية الشراء.

وأكد تطلع الشركة لاستقبال عملائها وتقديم تجربة جديدة ومميزة لهم في «CheryVille» الذي تأمل من خلاله أن يتعرفوا بشكل أكبر على تشكيلة «شيري برو» المميزة، آملاً أن تعكس «شيري الغانم» بذلك روح المرونة وتعددية الاستخدام التي تقدمها الموديلات المتنوعة لمختلف شرائح العملاء، وأن تستحوذ على رضاهم.

1770 متراً مربعاً

تمتد «CheryVille» على مساحة 1770 متراً مربعاً، وتقدم للزوار تجربة مخصصة لكل واحدة السيارات الجديدة في منطقة خاصة بها، وتهدف للتركيز على ما يميزها من خصائص ومزايا، حتى يتمكن العملاء من التعرف بشكل أفضل على ما يميز كل سيارة عن غيرها.

ويضم المعرض ركناً مستوحى من ألعاب الفيديو مخصصاً لسيارة «Tiggo 4 Pro»، التي تعكس روح ألعاب الفيديو بتصميمها المميز، بينما يضم ركن «Tiggo 2 Pro» مكاناً مخصصاً لاحتساء القهوة، ليتعرف الزوار على السيارة عن قرب، والتي فازت بالمرتبة الأولى في تقرير عام 2021 لدراسة J.D.«Power China» للجدارة بالثقة (VDS).

وتضم «CheryVille» ركناً خاصاً بسيارات «Tiggo 7 Pro» بمحركها سعة 1.5 ليتر والـ 5 مقاعد مع فتحة السقف البانورامية وشاشة بحجم 12 بوصة مع شاحن لا سلكي، إذ تتميز المنطقة ببيئة مقاربة لمراكز الإبداع، لتتناسب بذلك مع نمط حياة الإداريين.

وتأتي «Tiggo 8 Pro» بخيار محرك 2.0 أو 1.6 ليتر توربو، وهي تتمتع بثلاثة صفوف للمقاعد لتتسع لسبع أشخاص، مع شاشة 12.3 بوصة ونظام تكييف أوتوماتيكي بنظام مزدوج، مع مقاعد من الجلد البني لإضفاء لمسة من الفخامة والراحة.

ويضم الجناح المخصص لسيارة «Arrizo 6 Pro» على منتجات عصرية مختارة بعناية لتعكس روح التميز لديها، إذ تدمج بين التكنولوجيا والأناقة، وهي تعد السيارة الصالون الوحيدة ضمن التشكيلة الجديدة، مع تصميمها الأمامي المميز ومقاعدها الجلدية المريحة ونظام الإضاءة المميز بـ 7 ألوان.

دعم المشاريع

تفخر «الغانم أوتوموبيل» بكونها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الكويتي، إذ قامت بتخصيص ركن خاص لدعم المشاريع الشبابية الصغيرة عن طريق إتاحة المجال لهم لعرض منتجاتهم بشكل أسبوعي في «CheryVille».

وقال جميل إن دعم روح الإبداع والريادة في المشاريع هو أحد المفاهيم الأساسية لدى علامة «شيري» التجارية، مؤكداً سعي الشركة لأن يكون هذا المفهوم منغرساً في هذه المساحة، لتتمكن من الاحتفاء مع الجميع بالأفكار الإبداعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي