pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الحربي: «stc» تدعم كل ما هو رائد ومميز في مختلف القطاعات

فريق الشركة خلال النهائي
فريق الشركة خلال النهائي

احتفلت شركة «stc»، الراعي الرسمي للاتحاد الكويتي لكرة القدم للعام 2020 - 2021، بنهائي بطولة كأس صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح، من خلال فعالية تكريم شهدت حضور سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الصباح، وعدد من الشخصيات المهمة وأصحاب المناصب الحكومية، إضافة إلى الرئيس التنفيذي في الشركة المهندس مزيد الحربي، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح.

وحضر ممثلو الشركة بقيادة الحربي، والرئيس التنفيذي لقطاع شؤون الشركات عصام العسعوسي، وفريق العلاقات العامة بقيادة مدير عام إدارة اتصالات الشركات دانة الجاسم، فعاليات تتويج فريق نادي الكويت الفائز بالكأس، عقب مباراة مثيرة جمعت بينه وبين نادي القادسية.

وشكر اليوسف «stc» على الدعم المستمر لفعاليات الاتحاد، في حين أعرب الحربي عن سعادته بالمشاركة المتواصلة للشركة كراعٍ رسمي لاتحاد كرة القدم للعام الثامن على التوالي.

وقال إن مسابقة كأس الأمير تحمل طابعاً خاصاً لا سيما وأنها تحمل اسم صاحب السمو أمير البلاد، مضيفاً «كداعم لهذه المسابقة العزيزة على القلب، تشرفنا بحضور سمو ولي العهد نهائي أغلى الكؤوس ونثمن مجهودات الاتحاد الكويتي لكرة القدم على نجاح الفعالية وتنظيم البطولة».

وثمن الحربي المجهودات الملموسة التي قام بها الاتحاد الكويتي لكرة القدم بقيادة اليوسف على مدار الموسم الرياضي المحلي من أجل تنظيم هذه البطولة، مثنياً على النجاح المتوقع الذي شهدته الفعالية الختامية لهذا الحدث الرياضي.

وأشار إلى أن رعاية «stc» لفعاليات كرة القدم تأتي انطلاقاً من القيم الأساسية التي تؤمن بها، والتي تتمثل في دعم المنافسة الشريفة والتشجيع على الرياضة والتحلي بالروح الرياضية وقيم العمل الجماعي في مختلف أوجه الحياة.

وأكد الحربي أن «stc» ستواصل القيام بدورها في دعم الأنشطة الرياضية المتنوعة، خصوصاً تلك المسابقات والرياضات، إيماناً منها بدور الرياضة في تأسيس جيل من الشباب الرياضي والذي يتمتع بصحة جيدة، الأمر الذي تحرص عليه أيضاً ضمن فرق العمل لديها.

وبيّن أنه وانطلاقاً من إستراتيجيتها للتحول الرقمي والتطور المستمر عبر تعزيز تكنولوجيا الاتصالات وشبكات الجيل الخامس لتخدم أهداف الترفيه لدى الأفراد، والاحتياجات التجارية لدى الشركات، فإن «stc» تحرص على دعم كل ما هو رائد ومتميز في مختلف القطاعات لا سيما القطاع الرياضي.

وذكر أن «stc» تعد من اللاعبين المؤثرين في المشهد الرياضي المحلي، وتسعى دائماً للمشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية، تشجيعاً منها للأفراد من جميع الأعمار على اتباع أسلوب حياة صحي يسهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية، انسجاماً مع إستراتيجيتها المستدامة للمسؤولية المجتمعية، التي تشتمل على دعم الوعي الصحي والترويج للأنشطة الرياضية التي تعزز اللياقة البدنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي