pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«بيتك»: 3 عملاء نالوا كيلو ذهب لكل منهم

كشف «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، عن أسماء الفائزين بالسحب الشهري لحساب «الرابح» عن شهر نوفمبر، بجائزة عبارة عن كيلو من الذهب لكل فائز، وهم هانم طلبة حسن، ومحمد عبدالوهاب الدوسري، وأحمد الطوهري.

ويقدم «بيتك» من خلال حساب «الرابح» مجموعة جوائز تصل الى 77 كيلوغراماً من الذهب، من خلال مجموعة سحوبات شهرية وربع سنوية وسنوية، تتيح الفرصة لـ45 من عملاء حساب الرابح للفوز بالجوائز التي تتراوح بين 1 الى 3 كيلوغرامات من الذهب على مدى عام كامل، بالإضافة إلى السحب السنوي بجائزته الكبرى 12 كيلوغراماً من الذهب.

وتستهدف الجوائز جميع عملاء حساب «الرابح» الحاليين والجدد، الذين لا تقل رواتبهم عن 500 دينار، إذ إنه عند تحويل رواتبهم إلى الحساب، سيتمكنون من الفوز بباقة من الجوائز غير المسبوقة من خلال المشاركة في السحوبات، وهي سحب شهري لتتويج 3 فائزين شهرياً في كل سحب بكيلو من الذهب ماعدا شهر ديسمبر، وسحب ربع سنوي لتتويج 3 فائزين في كل سحب بـ3 كلغ من الذهب لكل فائز ما عدا فائز واحد في السحب الربع الأخير.

ويجري البنك سحباً سنوياً لمكافأة 3 فائزين، وفائز يكون من نصيبه الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن 12 كلغ من ذهب «بيتك»، و3 كلغ من الذهب للفائز الثاني، و2 كلغ من الذهب للفائز الثالث، وبذلك يكون مجموع الفائزين 45 عميلاً بمجموع جوائز يصل إلى 77 كيلوغراماً من الذهب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي