pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الخليج» يتيح خدمات الكونسيرج للشركات الصغيرة... والمتوسطة

طرح قسم خدمات الأعمال المصرفية في بنك الخليج خدمات الكونسيرج الحصرية، التي توافرها شركة «بيكوك كونسيرج» للشركات الصغيرة والمتوسطة، ضمن جهوده المتواصلة لتسهيل الأعمال، وتحسين المعاملات اليومية لعملائه.

ويأتي هذا الإعلان ضمن سلسلة مبادرات كان قد أطلقها «الخليج» أخيراً صُمّمت لتسهيل المعاملات اليومية، وتعزيز تجربة العملاء من الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة، ومساعدتهم على إتمام معاملات الجهات الحكومية والخاصة دون عناء.

وتُقدّم «بيكوك كونسيرج» خدمات تزيد من رفاهية نمط الحياة اليومي، فضلاً عن خدمات الكونسيرج المميزة، إذ أصبح بإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة الآن الحصول على الخدمات القيّمة التي صُممت لتسهيل معاملاتهم اليومية.

وتشمل هذه الخدمات البحث عن معلومات حول أفضل العروض المحلية، وحجز المطاعم، والتذكير بالمناسبات، وحجز سيارات الأجرة، وحجز المواعيد الوزارية، والتكفل بعمليات تسجيل السيارات، وصيانتها ودفع المخالفات المرورية، وخدمة المساعدة على الطريق، في حين تتضمن الخدمات الأخرى طلب الورود وحجز تذاكر السفر وتسليمها، وحجز قاعات المناسبات.

وتقدم «بيكوك كونسيرج» خدمة المساعدة في الحصول على تأشيرة السفر وخدمة الاستقبال في المطار والتوصيل، وخدمة توصيل الأغراض، وخدمة الليموزين، وخدمات الاستقبال والمساعدة وإدارة الضيافة.

ويقدّر «الخليج» شراكته مع عملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة، ما دفعه لتخصيص ما يكفي من الوقت لفهم جميع التفاصيل المتعلقة بتجربة هذه الشركات.

وأشار البنك إلى أنه على الرغم من عدم وجود حل واحد يُناسب جميع الشركات الصغيرة والمتوسطة، إلا أن معظمها يشترك في نقطة مهمة، وهي الحاجة إلى دعم معاملاتهم اليومية، ما يجعله يفتخر بتقديم خدمة مصممة لجعل جميع جوانب إدارة المشاريع أسهل بكثير بالنسبة للعملاء، حتى يتمكنوا من الحصول على ما يكفي من الوقت للتركيز على الأمور الأكثر أهمية في مشاريعهم.

وصُمم التعاون الأخير مع «بيكوك كونسيرج» لمساعدة العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة، على إيجاد الموارد التي تحتاجها، ومساعدتها على التعامل مع المهام التي تتطلب وقتاً يمكنهم تكريسه لمهام أخرى.

ويتطلع البنك للمرحلة المقبلة من حياة العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة وللنجاحات التي تنتظرهم، بعد تقديم هذه الخدمة التي تبسط المعاملات اليومية وتيسرها.

إستراتيجية 2025 عمل «الخليج» كجزء من إستراتيجيته لعام 2025، على توسيع محفظته الخاصة بالمنتجات ومعاملات الخدمات المصرفية، وتوفير تجربة عملاء لا مثيل لها للعملاء من الشركات ودعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتتمثل رؤية «الخليج» في أن يكون البنك الرائد في الكويت، ويشرك كل موظفيه في العمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام.

ويتمكن البنك بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي