pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«وربة» يكافئ رابحي «Bloom»

كافأ بنك وربة فائزي سحوبات «Bloom» الأسبوعية، وهو الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 25 سنة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفيه. وتوّج البنك 5 رابحين بـ100 دينار لكل منهم، وهم عبدالعزيز هيثم عبدالعزيز التركيت، وعيسى سعود عيسى المخيزيم، وسلوى عبدالله زيد الظفيري، ومحمد حسان علي، ودانة فايز فالح العازمي.

ويقوم البنك في أول يوم أربعاء من بداية كل شهر، بتنظيم سحب خاص لعملاء «Bloom» ممن قاموا بتحويل المكافأة الطلابية التي يتسلّمونها من الدولة إليه لتتويج 5 رابحين شهرياً بـ 200 دينار لكل منهم.

وميّز «وربة» شريحة عملاء «Bloom» بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم، التي تعتبر ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه في الكويت والمنطقة بأسرها، والذي استوحي من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، الأكثر استخداماً من حيث تصميم الواجهة وطرق التصفح واختيار الألوان خصيصاً للشباب.

ويقدم البنك مكافأة تقديرية للطلاب المتفوقين الحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بمبلغ 50 ديناراً تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء «المخبة» المتوافر على تطبيقه، بالإضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة «VISA» مسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3 في المئة، بحد استرجاع شهري بقيمة 150 ديناراً على هيئة نقاط في «المخبة».

وأوضح البنك أن هناك برنامج مكافآت من شركائه خاصة بتقديم خدمات لعملاء «Bloom»، بالإضافة إلى خصم إضافي وحصري لهم، لافتاً إلى أن مزايا «Bloom» تمتد خارج النطاق المصرفي بهدف بناء مجتمع للشباب «Bloom Community»، لتعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال مشاركة فرق وورش عمل هدفها توظيف الطاقات الشبابية للابتكار وإيجاد حلول للتحديات.

وكشف عن حصول الفريق الفائز على فرصة تدريب لمدة شهر في الإدارة الرقمية الخاصة لديه، بالإضافة إلى مكافأة شهرية، منوهاً بأنه ينظّم اليوم الخاص بعملاء «Bloom» للإعلان عن الفعاليات والعروض الخاصة بالشريحة على منصات التواصل الاجتماعي التابعة له.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي