pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تدشين «كرنفال برقان للطعام»

دشّن بنك برقان حملة ترويجية جديدة لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية على مختلف أنواعها، تحت شعار «كرنفال برقان للطعام»، تتيح أمامهم الفرصة لمضاعفة نقاط «مكافآت برقان»، عند استخدامها في أي مطعم في الكويت بما في ذلك المقاهي، ومطاعم الوجبات السريعة سواء لخدمة تسلم الطلبات أو التوصيل.

وتأتي هذه الحملة كجزء من إستراتيجية البنك لتعزيز وإثراء تجربة العملاء المصرفية مع مجموعة من المزايا الحصرية والقيمة، وتستمر حتى 31 ديسمبر الجاري.

ويمنح «برقان» العملاء الفرصة لمضاعفة نقاط المكافآت أو الأميال على برنامج «مكافآت برقان» لغاية 3 أضعاف، عند القيام بتسديد قيمة فاتورتهم الشرائية باستخدام أي من بطاقاته الائتمانية في أي مطعم داخل الكويت، إذ تشمل الحملة جميع الطلبات سواء داخل المطعم أو عبر خدمات الطلب «أونلاين».

وقال رئيس إدارة البطاقات في البنك، ساكت جاجو «تعزز هذه الحملة الجهود التي نبذلها لتشجيع ثقافة استخدام البطاقات الائتمانية، بدلاً من النقد في العمليات الشرائية والتسوق».

وأكد حرص البنك على تصميم حملات ترويجية مبتكرة لعملائه من مستخدمي البطاقات الائتمانية، إذ يوفر لهم تجربة مصرفية استثنائية تكون فيها تعاملاتهم المالية ذات قيمة مضافة على حياتهم اليومية.

وأفاد بأن هذه الحملة تشمل جميع بطاقات البنك الائتمانية والتي تتمتع بباقة غنية من الخدمات المميزة والمزايا الرائعة، بالإضافة لعروض وخصومات حصرية في العديد من منافذ البيع محلياً ودولياً، لافتاً إلى امتلاكها لأعلى معايير الأمان والجودة، التي تضمن للعملاء راحة البال أثناء استخدامها في أي وقت وأي مكان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي