pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تتيح الفوز بـ 2022 ديناراً عبر «إنستغرام»

«الوطني» يطلق المسابقة الأكبر من نوعها على مواقع التواصل بالكويت


- فرح بستكي: المسابقة شهدت إقبالاً لافتاً يعكس ريادة منصات «الوطني» على وسائل التواصل

أطلق بنك الكويت الوطني وبمناسبة نهاية العام أكبر مسابقة من نوعها على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، تشمل سحباً مميزاً على جائزة قيمة تبلغ 2022 ديناراً، وسط تفاعل كبير ومشاركة لافتة من رواد «إنستغرام».

وتأتي المسابقة التي تستمر حتى 28 ديسمبر الجاري ضمن المسابقات والعروض التفاعلية المبتكرة، التي يطلقها البنك من خلال صفحاته على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي.

وقالت المديرة في إدارة التواصل في البنك فرح بستكي «سعداء بالإقبال الكبير من قبل رواد انستغرام على المسابقة التي شهدت أكثر من 100 ألف مشاركة وأكثر من 200 ألف مشاهدة خلال أول 48 ساعة من إطلاقها، ما يعكس ريادة منصات (الوطني) على وسائل التواصل الاجتماعي وشغف المتابعين بالمحتوى الذي يقدمه».

وأضافت بستكي أن «الوطني» يقدّم وللعام العاشر على التوالي، جوائز سنوية مميزة من خلال فعاليات ومسابقات على مواقع التواصل الاجتماعي، تعد الأكبر في الكويت وتشمل العملاء وغير العملاء فيه.

وذكرت أنّ «الوطني» يعمد إلى التحديث المستمر لمحتوى صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين حملات التوعية التثقيفية والإعلامية، بالإضافة إلى المحتوى الترفيهي ومسابقات التحدي التي تمنح المتابعين فرصة الدخول في سحب على جوائز قيمة ومكافآت استثنائية.

وبيّنت أن «الوطني» يغطي بتواجده مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من (فيسبوك وتويتر وسناب شات وانستغرام ولينكدإن ويوتيوب)، من منطلق حرصه على مواكبة التطورات لتلائم احتياجات ورغبات عملائه، بالإضافة الى سعيه الدائم لتفعيل التواصل بينه وبين متابعيه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي