pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

باسل الصباح عبر «سناب التواصل»: الوضع الصحي مازال مستقراً في الكويت

في بادرة جديدة، دشن مركز التواصل الحكومي حسابا في تطبيق «سناب شات» بهدف توسيع دائرة متابعة القرارات الحكومية لمواجهة المتحور الجديد أوميكرون.

ودخل «سناب شات» حيز العمل «حكوميا» الاول بعد اجتماع مجلس الوزراء الذي اصدر جملة من القرارت.

قال وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح ان المتحور الجديد من الواضح انه سريع في الانتشار من خلال الدول والكويت ما زالت تحافظ على استقرار الوضع الصحي.

واشار إلى ان المتحور أوميكرون سريع الانتشار من الواضح أنه سيكون السائد في أوروبا في غضون الشهرين القادمين ومن المطلوب سرعة اتخاذ إجراءات للحفاظ على المصلحة العامة في الكويت والحفاظ على استقرار الوضع الصحي.

ونصح المواطنين والمقيمين بالتقيد في الإجراءات الاحترازية وأخذ الجرعة التنشيطة المعززة ودعم الطواقم الطبية الذين يعملمون بكل اجتهاد والله يقدرنا ان نحتفل في انتهاء هذه الجائحة.

وأطل أيضا عبر «سناب شات» رئيس مركز التواصل الحكومي طارق المزرم مبينا ان مجلس الوزراء عقد اجتماعا إضافة إلى اجتماعات لجان كورونا لمتابعة الوضع الصحي واللجان منعقدة بشكل دائم وتعمل بشكل مستمر.

واشار إلى ان الفرق الميدانية تعمل على تطبيق الإجراءات الصحية للمحافظة على الوضع الصحي وتطبيق التباعد الجسدي، مؤكدا ضرورة أخذ الجرعة الثالثة، وأن الكويت تعيش وضعا صحيا جيداً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي