No Script

وزير التربية مباركا للفائزات في «مناهزات اللغة العربية»: إنجازات نعتز بها

وزير التربية مباركا للفائزات في «مناهزات اللغة العربية»: إنجازات نعتز بها
وزير التربية مباركا للفائزات في «مناهزات اللغة العربية»: إنجازات نعتز بها
تصغير
تكبير

بارك وزير التربية الدكتور علي المضف فوز طالبات الكويت في مسابقة مناهزات اللغة العربية التي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأهدى هذا الإنجاز الى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل وإلى الشعب الكويتي، مشيراً الى أن ما تحقق يعد إنجازا جديدا يضاف الى إنجازات أبناء الكويت.

وقال المضف خلال حفل تكريم الطالبات الذي قامته وزارة التربية صباح اليوم بحضور أولياء أمور الطالبات الحائزات على الميداليات وعدد من القيادات التربوية ومديرات مدارسهن، إن حصول الطالبات غلا العنزي وغادة العتيبي على ميداليتين ذهبيتين والطالبة جمانة اشكناني على ميدالية فضية لم يأت من فراغ بل جاء بجهود كبيرة بذلت من قبلهن وأولياء أمورهن والإدارات المدرسية، منوهاً الى أن أبناءنا الطلبة يستحقون كل دعم واهتمام ولن نبخل عليهم بذلك.

وتقدم المضف بالشكر والتقدير لكل من كان وراء هذا الإنجاز الذي أسعدنا جميعاً، لافتاً الى أنني مهما عبرت عن شعوري بهذه المناسبة فلا أستطيع أن أصف حجم الفرحة في قلبي وأنا أرى بناتي يحققن مراكز متقدمة نعتز بها.

من جانبها، أكدت الطالبة غلا العنزي الحاصلة على الميدالية الذهبية في مسابقة مناهزات العربية أن المسابقة سادتها روح المحبة، للافتة إلى أن الإصرار على تحقيق الميدالية الذهبية كان هدفي.

وتابعت أن اللغة العربية بحر واسع في معانيه ودرره والذي يدخله صعب أن يخرج منه لما يجده فيه من متعة وشغف، مبينة «اهتمام والدتي منذ صغري بتعليمي أسس وفنون اللغة العربية ساهم في تنمية مهاراتي فيها وقد ساهمت معلماتي ومدرستي بمزيد من الاهتمام حتى وصلت إلى ما أنا عليه الآن»، معربة عن شكرها لكل من وقف معها في مشوارها وعلى رأسهم أسرتها ومعلماتها ومديرة مدرسة جمانة بنت أبي طالب.

بدورها، قالت الطالبة الحاصلة على الميدالية الذهبية في المسابقة نفسها غادة العتيبي، أنها حققت هذا الإنجاز بفضل الله أولا ثم بجهودها ومساعدة اأسرتها ومعلماتها ومديرة ثانوية الفروانية التي كان لها دور كبير في مساندتها، منوهة إلى أنها ترفع هذا الإنجاز إلى سمو الأمير وسمو ولي العهد والشعب الكويتي وكل من شجعها وساندنها.

من جهتها، قالت الطالبة الحاصلة على الميدالية الفضية جمانة اشكناني: أشكر بلدي الذي أوصلني الى هذه الدرجة والمكانة، لافتةً الى أنها فرصةكبيرة وعظيمة أن أساهم برفع اسم بلدي الكويت وبفضل الله ثم بجهود وتشجيع الأسرة والمدرسة والمعلمات ساهم ذلك في تحقيق هذه النتيجة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي