No Script

استنفار كامل لإدارات الشؤون الهندسية.. ومعظم البلاغات عن الخرير

آثار الأمطار.. «محدودة» في المدارس

تصغير
تكبير

- مديرو مدارس لـ«الراي»: لا ماسات كهربائية.. وتجمعات المياه بسيطة لا تؤثر على سير الدراسة
- انطلاق اختبارات خارج الجدول في المدارس الثانوية.. ونسبة الغياب كبيرة في المتوسطة

مع انطلاق اختبارات «خارج الجدول» للمدارس الثانوية في مادتي الدستور والقرآن الكريم صباح اليوم، أحصت الإدارات المدرسية خسائرها بعد موجة الأمطار التي هطلت على البلاد ليل أمس وتستمر بحسب الأرصاد الجوية حتى يوم غد الإثنين، مؤكدة «آثار الأمطار محدودة ولا أضرار أو تلفيات في أي من المرافق المدرسية».

وكشف بعض مديري المدارس لـ«الراي» عن استنفار كامل لإدارات الشؤون الهندسية في المناطق حيث تعاملت بسرعة كبيرة مع البلاغات الواردة ومعظمها كانت بشأن الخرير وهذا أمر متوقع، مشيرين إلى تجمعات المياه بسيطة في ساحات العلم والمرافق الأخرى و لا تؤثر على سير الدراسة.

وفيما أكدوا عدم حدوث أي ماسات كهربائية وأن الأمور تسير بشكلها الطبيعي المعتاد، ذكروا أن نسبة الغياب كبيرة في المدارس المتوسطة بخلاف المدارس الابتدائية التي بدأ طلابها بالاختبارات القصيرة وتستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضح مديرو المدارس أن لكل مدرسة نظامها الخاص في تنظيم اختبارات خارج الجدول وفي توزيع الطلاب ولكن معظمها استقبلت طلابها بشكل كامل (المجموعتين معا) مع تقسيم كل مجموعة في فصل دراسي واحد، مبينين أن الإختبارات تنتهي غداً وبعدها يبدأ الطلبة في عطلة موقتة استعداداً لاختبارات منتصف العام الدراسي في 29 الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي