No Script

أشاد سموه بالروح الأخوية العالية التي تحلت بها كافة المنتخبات المشاركة في البطولة

سمو الأمير يهنئ الرئيس الجزائري بفوز منتخب بلاده بكأس العرب

سمو الأمير
سمو الأمير
تصغير
تكبير
بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة أعرب فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بفوز المنتخب الجزائري ببطولة كأس العرب (فيفا 2021) لكرة القدم التي استضافتها دولة قطر الشقيقة خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2021.

وأشاد سموه بالروح الأخوية العالية التي تحلت بها كافة المنتخبات المشاركة في هذه البطولة وبالتنافس الأخوي رفيع المستوى بين الفرق المشاركة وبمستوى الأداء الفني الرفيع الذي أداه المنتخب الجزائري والذي أهله للفوز بكأس البطولة.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة، ضمنها سموه خالص تهانيه بفوز المنتخب الجزائري ببطولة كأس العرب (فيفا 2021) لكرة القدم التي استضافتها دولة قطر الشقيقة مشيدا سموه بالروح الأخوية العالية التي تحلت بها كافة المنتخبات المشاركة في هذه البطولة وبالتنافس الأخوي رفيع المستوى بين الفرق المشاركة وبمستوى الأداء الفني الرفيع الذي أداه المنتخب الجزائري والذي أهله للفوز بكأس البطولة. كما بعث سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة مماثلة.


الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي