No Script

عودة «دوري المدارس»

تصغير
تكبير

عادت عجلة دوري المحافظات لكرة القدم للمرحلة المتوسطة، إلى الدوران تحت إشراف الاتحاد الرياضي المدرسي والتعليم العالي، في خطوة أولى لتشكيل منتخب المدارس.

وشهدت الجولة الأولى 3 مباريات حيث فاز «منطقة الجهراء» على «الاحمدي» بتسعة أهداف، «العاصمة» على «حولي» بثلاثية، و«مبارك الكبير» على «الفروانية» بهدف.

وتقام الجولة الثانية، الاثنين، فيلتقي «حولي» مع «الاحمدي»، ويحل «مبارك الكبير» ضيفاً على «العاصمة»، فيما تستضيف ساحة الصليبخات مباراة «الجهراء» و«الفروانية».

وأبدى رئيس الاتحاد المدرسي والتعليم العالي، فيصل المقصيد، سعادته بانطلاق دوري المحافظات للمرحلة المتوسطة بعد توقف طويل كبداية حقيقة لأنشطة وفعاليات الاتحاد وبناء وعلى الاستراتيجية التي وضعها مجلس الادارة للارتقاء بالرياضة المدرسية، وقال: «شهد اليوم الاول تعاون الجميع سواء من الطلاب أو المشرفين أو معلمي التربية البدنية والمسؤولين»، مشيداً بالتنظيم الذي جاء مثالياً، إلى جانب ارتفاع مستوى الفرق المشاركة.

وتابع: «البطولة تخدم الرياضة الكويتية بشكل كبير إذ تحظى باهتمام كبير من المسؤولين، وفي مقدمهم وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي