pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

رئيس الأركان لطلبة «علي الصباح»: الجهد والعطاء للدفاع عن الوطن الغالي

أكد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصالح، اليوم الأربعاء، أهمية التدريبات العملية والدروس النظرية التي يتلقاها طلبة كلية علي الصباح العسكرية بما ينعكس على أدائهم الفعال وتطبيقهم الناجح.

وقالت «الأركان» في بيان صحفي أن ذلك جاء عقب تقديم المشروع النهائي الخارجي لكلية علي الصباح العسكرية (جند الوطن 5) لدفعة الطلبة الضباط 48 والدورة التأهيلية للضباط رقم 1 في منطقة الاديرع برعاية وحضور رئيس الأركان.

وأفاد البيان أن رئيس الأركان استمع الى ايجاز وشرح أوامر العمليات على الطاولة الرملية وتابع تطبيق ما تلقاه الطلبة الضباط خلال فتره دراستهم بالكلية العسكرية وما تم تدريبهم عليه بالمشروع الخارجي من مهارات ميدانية مختلفة مع مشاركة القوة الجوية باستخدام الطائرات المقاتلة والطائرات العمودية ووحدات من القوة البرية.


وذكر أن رئيس الأركان اشاد بالجهود المبذولة والمتميزة من المشاركين والمشرفين على التمرين والتي انعكست من خلال أدائهم الفعال وتطبيقهم الناجح للدروس والتدريبات التي تلقوها خلال دراستهم بالكلية.

وأشار إلى أن الفريق الركن خالد الصباح حث الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء في طلب العلم والمثابرة في العمل والتدريب لتحقيق الهدف المرجو في الدفاع عن هذا الوطن الغالي وتسخير كافة إمكانياتهم لخدمة الوطن والعمل من أجله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي