pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

حماد: على رئيس الوزراء حسم ملف جنوب خيطان بدلا من انتظار «كتابنا وكتابكم»

النائب سعدون حماد
النائب سعدون حماد

طالب عضو اللجنة الإسكانية البرلمانية النائب سعدون حماد رئيس الوزراء بحسم موضوع أهالي جنوب خيطان وإصدار قرار ينهي معاناتهم، خصوصا أن الملف مطروح على لجنة الخدمات الوزارية، مضيفا «أننا سنطالب بحسم الموضوع فور تشكيل الحكومة بدلا من انتظار (كتابنا وكتابكم)».

وأوضح حماد أن أعضاء اللجنة البرلمانية، اليوم، رفضوا دخول اثنين من أعضاء لجنة أهالي جنوب خيطان للاستئناس برأيهما بخصوص البند الثاني من الاجتماع والمتعلق بإزالة الأنقاض بمنطقـة خيطان الجنوبي، وتحديـد مواعيـد تـوزيـع أذونات البناء.

وأضاف حماد «بعد رفض دخول عضوين من اللجنة تقدمت بطلب التصويت على دخولهما الاجتماع بصفتي عضوا فيها وللأسف لم يوافق على الدخول سواي والنائب الدكتور علي القطان وكنا بحاجة إلى صوت ثالث».

وذكر حماد أن اللجنة ناقشت الملف وعادت إلى الاقتراح الذي تقدمت به وهو أن يتكفل أهالي جنوب خيطان بإزالة الأنقاض على حسابهم الشخصي ثم يمنحون تاليا إذن بناء لأنهم معطلون منذ 5 سنوات وفي المقابل يدفعون إيجارات، مطالبا الحكومة فور تشكيلها بحسم الموضوع وإنهاء معاناة أهالي جنوب خيطان وعددهم 1448 بالسماح لهم بإزالة الانقاض ومنحهم إذن بناء وتقليص قيمة القسيمة من 15 ألف إلى 4 آلاف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي