pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

في إطار مسؤوليته الاجتماعية وتلبية احتياجات المجتمع

مستشفى السيف نظم حملة للتبرع بالدم

نظّم مستشفى السيف حملة للتبرع بالدم، تضامناً مع بنك الدم، في إطار مسؤوليته الاجتماعية، وسعيه لتلبية احتياجات المجتمع، شارك فيها موظفو ومسؤولو مستشفى السيف.

وقالت مديرة العلاقات العامة والاتصالات في المستشفى ريان معرفي، إن «المستشفى نظم هذه الحملة ايماناً منه بمسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع الكويتي، حيث جاءت بمثابة دعوة للجميع للتبرع بالدم، فقد تنقذ قطرة دم حياة إنسان، فالدم هو وقود الحياة في جسم الإنسان»، مشيرة إلى أهمية التبرع بالدم لصحة الجسم، وضرورة التوعية بالتبرع في الكويت في ظل الاحتياج المستمر لبنك الدم بتوفير أعداد كبيرة ومناسبة من أكياس الدم التي تستخدم في الكثير من الأغراض الصحية، سواء في العمليات او في نقل الدم للحالات الحرجة والحوادث وغيرها.

ودعت معرفي المواطنين والمقيمين الى التبرع بالدم، «لأن متبرع اليوم قد يكون في حاجة الى كيس دم في الغد. كما أن المستشفى يسعى دائماً إلى دعم مثل هذه الأنشطة الإنسانية، إيماناً منه بمسؤوليته الاجتماعية. وهذه هي المرة الرابعة التي تنظمها إدارة المستشفى لحملة التبرع بالدم، وذلك تلبية لمناشدة بنك الدم بالتبرع لتغطية نقص المخزون من الدم في البنك».

وفي نهاية الحملة، شكرت إدارة المستشفى بنك الدم وجميع المتبرعين على تفاعلهم مع الحملة، والتي قد تنقذ حياة الكثيرين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي