pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ورشة لـ «تكنولوجيا المعلومات» دعماً لمتطلبات المشروعات في القطاع الحكومي

قام الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات (CAIT) بالتعاون مع شركة اوراكل بتنظيم ورشة عمل «تراخيص ومنتجات اوراكل للجهات الحكومية» تم خلالها مناقشة التراخيص والمنتجات التي تحتاجها الجهات الحكومية والتفاصيل الفنية المتعلقة بكيفية اختيار التراخيص المناسبة واحتساب عددها وتقدير تكلفتها مع مستشاري التكنولوجيا في شركة اوراكل الكويت وفهم كافة انواع التراخيص وكيفية الاستفادة من الدعم التقني والفني.

وأكد نائب المدير العام لقطاع تقنية المعلومات في الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات د. عمار الحسيني على أهمية الشراكة الاستراتيجية مع شركة اوراكل في دعم متطلبات المشروعات التكنولوجية في القطاع الحكومي و العمل على ابرام اتفاقيات استراتيجية حسب احتياجات الجهات الحكومية لتحقيق الآثار الاقتصادية الايجابية من خلال ترشيد التكاليف وزيادة الانتاجية والمعرفة التفصيلية للمنتجات.

وعبر المدير الإقليمي لدول شمال الخليج في شركة اوراكل عمر دراغمة عن سعادته بالعلاقة الاستراتيجية مع كافة الجهات الحكومية والتعاون المستمر مع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات وقد نوه عن وجود اكثر من 50 موظفا لشركة أوركل في الكويت وهم على أتم الاستعداد لمساعدة القطاع الحكومي لتحقيق رؤية الكويت 2035.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي