pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«منتخب السلة» إلى معسكر إسطنبول

يغادر منتخب كرة السلة البلاد، مساء اليوم، متوجهاً إلى مدينة إسطنبول التركية لإقامة معسكر يستمر حتى 4 يناير استعداداً لدورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها البلاد من 9 إلى 19 منه، علماً أن منافسات اللعبة ستنطلق قبل الافتتاح الرسمي، لتقام تحديداً بين 7 و15 من الشهر ذاته.

ويرأس الوفد رئيس الاتحاد، رشيد العنزي، ويضم عضوي مجلس الإدارة عويد العنزي وعبدالرحمن الناشي، محمد الحميدان مديراً للمنتخب، المدرب التونسي عادل التلاتلي، والمساعدَين خالد العميري وجاسم الأرملي، أخصائي العلاج الطبيعي جهاد الغالي و17 لاعباً هم أحمد البلوشي، تركي حمود، ألكسندر الغيص، حمد عدنان، محمد عدنان، حسين الخباز، يوسف بورحمة، محمد أشكناني، صالح اليوسف، عبدالرحمن السهو، سهو السهو، علي الهدهود، عبدالعزيز الحميدي، عبدالله الشمري، عبداللطيف غانم، يوسف الحمدان وعمران عنبر.

وفي ختام المعسكر الذي يخوض خلاله المنتخب 7 مباريات ودية، سيختار الجهاز الفني القائمة النهائية من 12 لاعباً للمشاركة في «الألعاب».

وقال العنزي إن المنتخب يطمح الى تحقيق نتائج مشرفة في الدورة، مشيراً إلى أن «الأزرق» لم يخض التصفيات الآسيوية على عكس المنتخبات الخليجية الأخرى بسبب تزامنها مع «الإيقاف».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي