pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الطائرة» تبدأ بـ «قياسات واختبارات»

عادل المزيعل
عادل المزيعل

انطلقت تدريبات منتخب الكرة الطائرة، صباح أمس، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، استعداداً لدورة الألعاب الخليجية الثالثة، التي تستضيفها البلاد من 9 إلى 19 يناير.

حضر التدريب أعضاء الجهازين الإداري والفني بقيادة مدير المنتخبات محمد القطان، مدير المنتخب الأول محمد البلوشي، المدرب الصربي ألكسندر سينسش، مساعده عادل المزيعل ومدرب اللياقة البدنية التونسي محمد الميموني.

واقتصر التدريب الأول على إجراء قياسات واختبارات بدنية للاعبين على مدار أكثر من 3 ساعات، حيث جرى توزيعهم على مجموعات ليتسنى للميموني إجراء الاختبارات بدقة والوقوف على المستوى البدني ومدى حاجة كل منهم الى جرعات تدريبية.

وأكد المزيعل أن الجهاز الفني وضع برنامج إعداد جيداً ومُقنّناً بهدف تهيئة اللاعبين للظهور بمستوى مقنع في الدورة الخليجية، مبيّناً أنّ المرحلة الأولى منه أجريت، أمس، وكانت عبارة عن قياسات بدنية خلال الفترتين الصباحية في الاتحاد والمسائية في صالة الحديد.

وأضاف أنّ الحصة التدريبية الثانية، مساء اليوم، ستشهد حضور اللاعبين كافة وسيستمر التدريب على الوتيرة نفسها، حتى موعد المغادرة، الأربعاء، الى المعسكر في صربيا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي