No Script

المركز العربي للتدريب التربوي عقد الاجتماع الـ 23 لمجلس الأمناء

تصغير
تكبير

عقد المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج، اليوم الأحد، الاجتماع الثالث والعشرين لمجلس الأمناء، بحضور الوكيل المساعد لقطاع للمنشآت التربوية والتخطيط في وزارة التربية المهندس ياسين الياسين، ورئيس تنفيذ وتقويم البرامج بالمركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج الدكتور محمد علي الأمير من دولة قطر.

وتم خلال الاجتماع طرح بعض الأمور والمقترحات المتعلقة بالتعليم والفاقد التعليمي بالكويت والاطلاع والاستفادة من تجارب الأشقاء بدول مجلس التعاون الخليجي بالعملية التربوية بالإضافة إلى مناقشة تجربة التعليم عن بعد (أونلاين).

وتضمن الاجتماع مناقشة خطة سير عمل برامج المركز العربي مثل قيادة التخطيط التربوي ومؤشرات قياس الأداء التعليمي واجتماع مجلس الأمناء الدوري وبناء وتصميم المناهج في عصر التقنية ومعايير الأداء في مناهج العلوم واستعراض مقترح مواضيع المخيم التدريبي.

كما تم خلال الاجتماع تكريم عضو مجلس الأمناء السابق عن سلطنة عمان الدكتور بدر الخروصي، فيما حضر الاجتماع كل من مدير المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج الدكتورة موزة ناصر الكعبي ومدير عام الاشراف التربوي من سلطنة عمان سليمان الجامودي، ومدير مركز التدريب والتطوير التربوي بدولة قطر حصة العالي، ومستشار تدريب المدربين من البحرين كوثر المعاودة.

ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع آخرا غدا للبحث فيما يخص العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية ورؤية المملكة لعام 2030 وتطلعاتها المستقبلية في مجال تطوير التعليم بالإضافة إلى عرض ورقة عمل تحت عنوان «التدريب عن بعد في ظل جائحة كورونا».

وقدم الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط م. ياسين الياسين جزيل الشكر والامتنان لجميع أمناء المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج الشقيقة، متمنياً لهم حسن الاقامة في بلدهم الثاني الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي