No Script

الدوري الإنكليزي: انتفاضة متأخرة تمنح برنتفورد الفوز على واتفورد

No Image
تصغير
تكبير

منح هدفان متأخران من بونتوس يانسون وبرايان مبيومو فريقهما برنتفورد الفوز 2-1 على ضيفه واتفورد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تقدم الضيوف في الشوط الأول عبر إيمانويل دينيس، الجمعة.

ويحتل برنتفورد المركز التاسع برصيد 20 نقطة من 16 مباراة، بينما ظل واتفورد في المركز 17 برصيد 13 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط. وتصدى دانييل باتشمان حارس الضيوف لتسديدة شاندون بابتيست بعد أربع دقائق من البداية، وكذلك أنقذ محاولة من مبيومو قبل أن ينشط واتفورد منتصف الشوط الأول.

ورد القائم محاولة من جوشوا كينغ للضيوف في الدقيقة 24 ووضع دينيس واتفورد في المقدمة بعدها بأقل من 60 ثانية بضربة رأس قوية إثر تمريرة عرضية من توم كليفرلي.

وضغط برنتفورد عقب الاستراحة وأنقذ باتشمان محاولة اخرى في الدقيقة 74 عندما أبعد تسديدة من كريستيان نورغارد، قبل أن يتصدى ألفارو فرنانديز حارس برنتفورد لمحاولة من كينغ. لكن الفريق صاحب الأرض أدرك التعادل في الدقيقة 84 عبر ضربة رأس من مدى قريب ليانسون قبل أن يحول مبيومو المباراة لصالح فريقه عندما ركلة جزاء بنجاح في الوقت المحتسب بدل الضائع احتسبها الحكم إثر عرقلة المدافع وليام تروست إكونغ للبديل سامان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي