No Script

وفد «الكويتية» اختتم زيارته للمعرض

رزوقي: «دبي للطيران» يسرّع وتيرة تعافي القطاع

معن رزوقي وعيسى الحداد في جولة تفقدية
معن رزوقي وعيسى الحداد في جولة تفقدية
تصغير
تكبير

اختتم وفد شركة الخطوط الجوية الكويتية برئاسة الرئيس التنفيذي المهندس معن رزوقي، زيارته إلى معرض دبي للطيران 2021 والذي أقيم من 14 وحتى 18 نوفمبر الماضي، إذ اطلع على أحدث ما قدمته مختلف الشركات المشاركة في المعرض باختلاف تخصصاتها، من تكنولوجيا حديثة وذكية تواكب آخر ما توصلت إليه صناعة الطيران حول العالم.

وضم وفد «الكويتية» رزوقي، ومساعد الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات الكابتن عيسى الحداد، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي، ومستشار الرئيس التنفيذي خالد البستان.

وقال رزوقي إن تنظيم الإمارات ودبي تحديداً لهذا الحدث الكبير وفي هذه الفترة بالذات، يعد تحدياً ناجحاً، خصوصاً وأن المعرض يُساهم بشكل فعّال وكبير في تسريع وتيرة تعافي قطاع الطيران الجوي والعودة مرة أخرى لانتعاش حركة السفر والمسافرين بشكل عام، ويُساهم في تحريك عجلة الاقتصاد والسفر والسياحة والضيافة.

وأضاف أنّ المعرض حقق نجاحاً كبيراً في ربط شركات ومصانع الطيران والمحركات في العالم والجهات العاملة في خدمات الطيران، الأمر الذي يعود بالفائدة على الشركات في تطوير منظومة الخدمات لديها، ومنها ما يتعلق بالتشغيل أو الخدمات المقدمة للركاب بأنواعها المختلفة.

وتابع رزوقي أنّه لوحظ اشتمال معرض دبي للطيران على أحدث ما يقدمه قطاع الطيران الجوي، من معدات وتقنيات حديثة، تساهم في تطوير وتحسين صناعة الطيران حول العالم.

ولفت إلى قيام وفد «الكويتية» بعقد اجتماعات ومقابلات متنوعة ومثمرة مع الشركاء من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الطيران، منوهاً بأن المعرض يعد فرصة جيدة للبحث في عقد تفاهمات وشراكات واتفاقيات جديدة مع الشركات الأخرى، والاستفادة من آخر ما توصل إليه عالم الطيران والتكنولوجيا الحديثة، سواء من نظام ترفيهي أو خدمات متطورة ومتميزة، علاوة على الاطلاع عن كثب على المشاريع والخطط المستقبلية الخاصة في صناعة الطيران.

وتابع رزوقي «كان من أهم اللقاءات التي قمنا بها هي التواصل مع الشركات الكبرى المتخصصة في صيانة الطائرات، نظراً لما توليه (الكويتية) من اهتمام كبير، والذي يعد على سلم الاوليات وهو سلامة التشغيل والحفاظ على أمن الطائرات وركابها».

وتابع أن أسطول الشركة يعد أحدث الأساطيل في المنطقة والذي تهدف «الكويتية» من خلاله إلى توحيد أنواع الطائرات، ساعية من خلال ذلك لراحة المسافرين وتحقيق الربحية التجارية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي