No Script

«أجسد دور الأم الطموحة والعصامية»

زهرة الخرجي تواجه المشاكل... في «خاب ظني»


زهرة الخرجي
زهرة الخرجي
تصغير
تكبير

أعلنت الفنانة زهرة الخرجي عن انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل «خاب ظني»، والذي من المقرر عرضه عبر إحدى المنصات العربية قريباً.

وقالت الخرجي في تصريح لـ«الراي»: «سأجسد دور أم طموحة وعصامية، ولكن تواجهها مشاكل شخصية ومشاكل أخرى مع أبنائها، وهم ولد وابنتان، وكل مشكلة على حدة مع أولادها، إضافة إلى مشكلة أخرى مع جارتها.

كما سيظهر شخص ما في الأحداث ستكون هناك مشكلة جديدة معه، ولكن هي أم وتتحمل الكثير وتضحي من أجل أولادها حتى يعيشوا في مستوى معين، ولكن من خلال العمل ستكون هناك مشاكل، وأيضاً هناك الحلول من خلال هذه الشخصية».

وأوضحت أن «العمل مختلف جداً عن كل الأعمال التي شاهدناها خلال الأعوام الماضية في الكويت ودول الخليج، وألعب من خلاله دوراً مميزاً وجديداً»، معربةً عن أملها في أن ينال استحسان الجمهور.

وأضافت أن المسلسل من إخراج خالد بوصخر وتأليف إسراء كاكولي، وهوعمل قصير تقع أحداثه في 8 حلقات، ويشاركها البطولة فيه شهد سلمان وملاك وعدد من النجوم.

من جهة أخرى، قالت الخرجي إنها تستعد للخوض في عمل درامي جديد الأسبوع المقبل، وسوف يعرض في السباق الرمضاني المقبل، وهو مكوّن من 30 حلقة، لافتة إلى أنها ستعلن عن التفاصيل قريباً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي