No Script

أكدت عودتها بقوة إلى الساحة الفنية

شيرين تعلن رسمياً: «نعم» انفصلت.. و التفاصيل«تخصّني»

تصغير
تكبير

بعد«أيام قليلة» من تسريبات عبر مواقع اخبارية ومنصات تواصل، أشارت إلى طلاقها، وإغلاقها وزوجها «الهواتف»، و عدم وجود ما يؤكد أو ينفي الخبر، أكدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب «طلاقها» وزوجها الموسيقي المصري الشاب حسام حبيب «في هدوء»، من خلال بيان أصدرته عصر اليوم «الجمعة».

وقال نص البيان، الذي نشرته الفنانة شيرين عبد الوهاب، و فريقها الإعلامي: «فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، وأن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية».

و أهابت شيرين، في البيان، بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، لأن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لـ «حسام حبيب».

وأضافت:«هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضًا فى إطار احترامها لجمهورها الذى يساندها دائمًا فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».

و قال البيان إن «شيرين» قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها «وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربى».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي