No Script

إطلاق سلسلة «HONOR 50» بالكويت

تصغير
تكبير

أطلقت شركة «HONOR» سلسلة «HONOR 50: HONOR 50 وHONOR 50 Lite»، بالشراكة مع شركات «زين» و«Ooredoo» و«stc» في السوق الكويتي.

وتم اطلاق السلسلة الجديدة من «HONOR» خلال حدث خاص بالعلامة التجارية تم تنظيمه لوكلاء التجزئة في قاعة نسيمة في فندق ومنتجع النخيل في الكويت.

ويعد طراز «HONOR 50» المتميز أول هاتف ذكي لمدوّنات الڤيديو من الشركة، والذي يتميز بمنصة «Qualcomm›s Snapdragon TM778G» للهواتف المحمولة، ويأتي مزوداً بستة أوضاع تصوير ڤيديو متعددة مع مجموعات تسمح لصانعي المحتوى بالتصوير من الكاميرات الأمامية والخلفية في الوقت نفسه، ما يجعل تجربة تدوين الڤيديو ممتعة ومثيرة ومليئة بالتفاعل.

ويوفر «HONOR 50 Lite» للمستخدمين سرعات شحن فائقة مع أداء قوي شامل وبسعر مناسب، ويأتي كلا الطرازين مزودين بخدمات غوغل للهاتف المحمول (GMS) وتقنية «HONOR SuperCharge» بقوة 66 واطاً، وبطارية مذهلة تبلغ 4300 ملي أمبير في الساعة.

وسيتوافر جهاز «HONOR 50» بسعة «8GB+256GB» بسعر 199 ديناراً، و«HONOR 50 Lite» بسعة (8GB + 125GB) بسعر 84.9 دينار.

وقال المدير الإقليمي لشركة «HONOR الكويت»، ليون منغ، إنه واستمراراً لإرث سلسلة «HONOR» في دمج الجمال والمظهر بالتكنولوجيا، يتميز «HONOR 50» و«HONOR 50 Lite» الجديدين بمجموعة من الابتكارات الرائعة والتي تنعكس في الكاميرا والتصميم والأداء، من خلال التعاون مع الشركاء العالميين الرائدين في الصناعة.

وأضاف أنّه مع إطلاق «HONOR 50» تسعى العلامة التجارية الى تغيير سوق الهواتف المحمولة، والمضي قدماً في هدفها الإستراتيجي لتصبح علامة تجارية تكنولوجية رائدة، من خلال التركيز على تقديم التكنولوجيا المتطورة والميزات المتقدمة لمنتجاتها وخلق عالم ذكي للجميع.

وذكر منغ أنه مع النمو السريع لمقاطع الڤيديو القصيرة، يميل الشباب بشكل متزايد الى مدونات الڤيديو، لتسجيل ومشاركة لحظاتهم اليومية مع العالم، كاشفاً أنّ «HONOR 50» يرتقي بتجربة تصوير مدونة ڤيديو لمرة واحدة الى مستوى مذهل وغير مسبوق، مزود بكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل بزاوية عرض 90 درجة، بما يتيح للمستخدمين التقاط صور سليفي ومقاطع ڤيديو مثالية، مع المزيد من الأشخاص والمشاهد التي يمكن التقاطها داخل الاطار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي