No Script

وكيل «الداخلية»: تقديم التسهيلات لأبناء المؤسسة الأمنية لتحفيزهم على ممارسة جميع الرياضات

تصغير
تكبير

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل النواف الحرص على توفير كافة الإمكانات لاتحاد الشرطة الرياضي وتقديم جميع التسهيلات لأبناء المؤسسة الأمنية لتحفيزهم على ممارسة جميع أنواع الرياضات لرفع لياقتهم البدنية للقيام بأعمالهم المناطة بهم بكل كفاءة واقتدار.

جاء ذلك في بيان صحافي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة، اليوم الخميس، عقب قيام الشيخ فيصل النواف بزيارة نادي الفروسية والرماية لاتحاد الشرطة الرياضي في إطار جولاته التفقدية لقطاعات وزارة الداخلية للاطلاع على سير العمل.

وبحسب البيان نقل الفريق النواف تحيات وتقدير وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي وتفقد خلال الجولة منشآت ومرافق النادي والتجهيزات الميدانية والكوادر الفنية والإدارية واسطبلات الخيل وعيادة البيطرة ومضمار القفز الداخلي والخارجي وميادين الرماية.

وأعرب عن شكره وتقديرة لمجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي السابق برئاسة اللواء وليد الصالح على ما قدموه من إنجازات على مستوى الرياضة الشرطية متمنيا لمجلس الإدارة الحالي التوفيق والنجاح.

وناقش في اجتماع عقده مع رئيس وأعضاء اتحاد الشرطة الرياضي الخطط الحالية والمستقبلية لتطوير الميادين الخاصة بالتدريب والبرنامج الزمني لبطولات قطاعات وزارة الداخلية.

من جانبه أعرب رئيس وأعضاء اتحاد الشرطة الرياضي عن شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية ووكيل الوزارة على دعمهما للاتحاد مؤكدين بذل المزيد من الجهد والعطاء بغية رفع اسم وزارة الداخلية عاليا وتمثيلها أفضل تمثيل في المحافل المحلية والدولية.

كان في استقبال الشيخ فيصل النواف في زيارته الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المساندة اللواء عبدالله الهاجري ورئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد حقوقي وليد الشهاب وأعضاء مجلس الإدارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي