No Script

اختتم شهر التنبيه من مخاطر سرطان البروستاتا

الورع: «التجاري» يدعم التوعية الصحية

تصغير
تكبير

اختتم البنك التجاري الكويتي شهر التوعية بسرطان البروستاتا الذي يصادف شهر نوفمبر من كل عام، ضمن جهوده التوعوية المستمرة لمكافحة السرطان، وحفاظاً على الصحة العامة للرجال ونشر التوعية بهذا المرض وطرق الوقاية منه.

وقالت نائب المدير العام في قطاع التواصل المؤسسي، أماني الورع، إن «التجاري» يدعم كل جهود التوعية في المجالات الصحية بشكل عام، ويولي أهمية خاصة لمكافحة مرض السرطان، من خلال دعم ورعاية برامج توعوية تنسجم مع سياسته الراسخة، للنهوض بمسؤولياته الاجتماعية وواجباته الإنسانية، وتشجيع أفراد المجتمع على القيام بالفحوصات الطبية، خصوصاً خلال شهر نوفمبر كونه يتزامن مع المبادرة العالمية للتوعية بسرطان البروستاتا.

وأضافت الورع أن البنك حريص على تقديم أوجه الدعم اللازمة لجهود التوعية، والتشجيع على ضرورة إجراء الكشف المبكر للوقاية من هذا المرض، من خلال قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة لديه.

ويأتي ذلك في وقت تعاون البنك مع مستشفى المواساة الجديد لتقديم خصومات، وحث الموظفين على إجراء الفحوصات اللازمة للوقاية من هذا المرض، إيماناً منه بأن «الوقاية خير من العلاج».

وأقام قطاع التواصل المؤسسي مسابقة داخلية للموظفين على حساب مخصص لهم عبر تطبيق انستغرام، ووفر اشتراكين بالتعاون مع شركة «LUVF» للوجبات الغذائية الصحية لرابحين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي