No Script

البرنامح يطور مهارات قياداته لفهم موظفيهم بشكل أعمق

«بوبيان» يختتم «سيكولوجية القيادة»

الإدارة العليا للبنك تتوسّط الموظفين المتدربين
الإدارة العليا للبنك تتوسّط الموظفين المتدربين
تصغير
تكبير

اختتم بنك بوبيان برنامجه التدريبي «سيكولوجية القيادة المؤثرة» الذي أطلقه أخيراً، مواكبةً مع استراتيجيته الهادفة إلى تطوير مهارات قياداته في مختلف الإدارات بما يمكّنهم من فهم موظفيهم بشكل أعمق، والتحليل النفسي للمواقف المتنوعة، بهدف تقديم حلول مناسبة تحدث تأثيراً إيجابياً في بيئة العمل.

وقال المدير العام لمجموعة الموارد البشرية في البنك، عادل الحماد، إنّ فكرة «سيكولوجية القيادة المؤثرة» وتحديد محاورها، استهدفت مساعدة عدد كبير من القادة على فهم قدرات موظفيهم، والارتقاء بمعنوياتهم حرصاً على تحقيق النمو المناسب وخلق بيئة عمل إيجابية.

وأضاف أنه بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في مرحلته الأولى، لتطوير مهارات قادة الفرق في مركز خدمة العملاء، قرّر «الخليج» توسيع دائرة التجربة بشكلٍ أكثر احترافية على نطاق مجموعة من الإدارات الداخلية، مؤكداً أنّ البرنامج أسهم في تحقيق النموّ المطلوب وخلق بيئة عمل إيجابية، ساعدت على زيادة مستوى رضا العملاء، وأثرت إيجاباً على دينامية فريق العمل وأدائه بشكلٍ عام.

وأوضح الحماد أن المشاركين في البرنامج من مختلف إدارات «بوبيان»، خضعوا على مدار 6 أشهر للبرنامج الذي تضمن جزأين الأول جزء تدريبي والآخر تنفيذي، بهدف استخدام مهارات المشاركين للوصول إلى أفضل الحلول للتحديات المطروحة، والمساعدة على تنفيذها لتحسين بيئة العمل وخلق أجواء إيجابية فيها.

وذكر أنّ «بوبيان» يُعتبر من البنوك الرائدة على مستوى المنطقة في مجال تطوير وزيادة مهارات وخبرات موظفيه، من خلال دوراته التدريبية المتميّزة، ما ساهم في تعزيز ولائهم، مبيّنا أنّ الإدارة ستركز مستقبلاً على الجوانب النفسية في بيئة الأعمال بهدف تطوير دورات تدريبية مناسبة.

وتابع أنّ برنامج «سيكولوجية القيادة المؤثرة» صُمّم ونُفّذ باستخدام أحدث التقنيات العلمية في مجال علم النفس، إضافة إلى مجال «Coaching» من قبل إدارة والتدريب والتطوير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي