No Script

ضمن شراكة إستراتيجية تشمل أحدث اتجاهات الصيرفة والتمويل

فرص تعليمية وتدريبية لموظفي «الخليج» من «EuroMoney»

سلمى الحجاج و فريق «الخليج»
سلمى الحجاج و فريق «الخليج»
تصغير
تكبير

- الحجاج: «الخليج» من أوائل البنوك المستثمرة برأس المال البشري

تعاون بنك الخليج مع «يوروموني للتعليم»، يتيح لموظفيه الوصول إلى برامج تعليمية رائدة في القطاع، تغطي مواضيع مختلفة في مجالات الصيرفة والتمويل. على مدى السنوات الخمس الماضية.

وقدمت «يوروموني» برامج تدريبية لأكبر 10 بنوك في العالم، ووصلت إلى أكثر من 25 ألف موظف، في أكثر من 80 دولة، وسيشجع توافر منصة «يوروموني للتعليم» كل موظفي «الخليج» على المبادرة في الحصول على التدريب، من خلال منصة تعليمية مالية إلكترونية سهلة الاستخدام، تشجع على التعلم الذاتي وتوافر التعليم عند الطلب والذي يمكن الوصول إليه في أي وقت وفي أي مكان.

وتأتي هذه المبادرة ضمن إستراتيجية «الخليج» لعام 2025، التي تهدف إلى تقديم خدمة مصرفية غير مسبوقة للعملاء، مدعومة بالتحول الرقمي الذي بدأ من داخله، بمختلف إداراته وأقسامه.

ويضاف توفير هذه المنصة التعليمية لموظفي «الخليج» إلى سلسلة مبادرات البنك لتطوير رأس المال البشري، والتأكد من بقائهم على اطلاع دائم بأبرز تطورات القطاع الرقمي، وأحدث اتجاهات التكنولوجيا المالية.

وقالت مدير عام الموارد البشرية في البنك، سلمى الحجاج، إنّ قدرة المؤسسة على التعلم المستمر والتطور السريع هي ميزتها التنافسية الأكبر، موضحة أنّ «الخليج» يفخر بأن يكون من أوائل البنوك الرائدة التي تستثمر في رأس المال البشري لتعزيز الكفاءات الفنية والمالية على حد سواء.

وأضافت أنه» لتحقيق أهداف البنك الإستراتيجية، من الضروري الاستثمار في موظفيه وتزويدهم بإمكانية الوصول إلى أحدث الخبرات، التي ستزودهم بالمهارات اللازمة للازدهار في العالم الرقمي في الوقت الحالي».

وتابعت»نفخر بريادتنا هذا النهج الجديد للتعلم في عالم الشركات، وتقديمنا للموظفين فرص التعلم، بشكل استباقي، في المواضيع التي ستوسع نطاق معرفتهم الحالية في القطاع، مع ضمان بقائهم على اطلاع حول التقنيات الجديدة.

وأفادت أنّ اكتساب المهارات هو عملية تستمر مدى الحياة لجميع موظفي «الخليج» الذي يبني ثقافة تعليمية تشجع على نقل المعرفة من خلال منصات رقمية بسيطة يسهل الوصول إليها.

تجارب متخصّصة

تطوّر «يوروموني» تجارب تعليمية مخصصة تمزج بين أحدث تكنولوجيا التعليم والمجالات التقنية المالية، بطريقة تدفع الأداء وتلهم ثقافة التعلم المستمر، وبصفتها أول منصة تعليمية عبر الفيديو عند الطلب في العالم، ستزود «يوروموني للتعليم» موظفي «الخليج» بمنصة تعليمية شاملة وعالية الجودة، تغطي جميع مجالات الأعمال المصرفية والتمويل، بدءاً من المفاهيم الأساسية إلى النظريات المتقدمة، عبر محتوى مرئي جذاب.

وتغطي المنصة 8 فئات هي الخدمات المصرفية، والابتكار والتكنولوجيا، والاستدامة، وإدارة الاستثمار، والأسس الفنية، والامتثال لقواعد العمل، والكفاءة والثقافة، والأسواق الكلية.

وأظهر البنك مع توجه القطاع المصرفي نحو حقبة جديدة من التحول الرقمي، ديناميكية مؤكدة في الاستجابة السريعة لمتطلبات اليوم، إذ تهدف أحدث الإستراتيجيات الرقمية لتحويل «الخليج» إلى بنك رقمي متكامل يلبي تطلعات الأجيال المقبلة.

وتتمثل رؤية «الخليج» في أن يكون البنك الرائد في الكويت، وهو يشرك جميع موظفيه في العمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام.

ويتمكن البنك بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

ويلتزم «الخليج» بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي والاقتصادي والبيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها إستراتيجياً، بما يعود بالنفع عليه بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام، وهو يدعم رؤية الكويت 2035، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي