No Script

وقعتا عقداً لتقاسم التكاليف لضمان علاج أكبر عدد بالتعاون مع «حياة» المنبثقة من مبرة رقية عبدالوهاب القطامي

«علي عبدالوهاب المطوع» و«لاروش» تقدمان أدوية بـ 1.4 مليون دينار لمرضى سرطان الثدي

تصغير
تكبير

- فيصل المطوع: حريصون على الوقوف بجانب الجمعيات الخيرية التزاماً منا تجاه مجتمعنا
- ليلى الغانم: عميق الشكر للشركتين لدعمهما المتواصل لأكثر من عقد... ولكل المتبرعين
- لبيبة تميم: تمكنا من تقديم علاج مجاني لأكثر من ألفي مقيم من مصابي السرطان
- أحمد توفيق: يُسعدنا أن نكون من الداعمين للمرضى المحتاجين في الكويت

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية وشركة «هوفمان لا روش» للأدوية في الكویت، عن عقد اتفاقية تقاسم التكاليف لضمان علاج أكبر عدد من مرضى سرطان الثدي مع «حياة»، المنبثقة من مبرة رقية عبدالوهاب القطامي، المتخصصة في توفير علاجات سرطان الثدي ودعم غير القادرين على تحمل تكاليف العلاج منذ العام 2007.

وتم الإعلان عن الدعم خلال اجتماع عُقد في مقر شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، حضره رئيس مجلس إدارة الشركة فيصل علي المطوع، ورئيس مجلس إدارة الجمعية ليلى عبدالله ثنيان الغانم، والمدير الإقليمي لشركة روش في الخليج العربي الدكتور أحمد توفيق، بالإضافة إلى ممثلين عن شركة «هوفمان لا روش» وجمعية حياة.

وتم توقيع عقد لتزويد الجمعية بأدوية بقيمة 1.4 مليون دينار، حيث قامت شركتا المطوع ولاروش، برعاية برنامج تقاسم التكاليف مع المبرة، لضمان علاج أكبر عدد من المرضى غير القادرين على تحمل تكاليف العلاج. وقال المطوع: «حريصون دائماً على تقديم المساعدة والوقوف إلى جانب الجمعيات الخيرية في مسيرتها، التزاماً منا تجاه مجتمعنا الحبيب في الكويت. وأود أن أُثني على الجهود الحثيثة والعطاء الكبير الذي تقدمه مبرة رقية القطامي لمرضى سرطان الثدي في الكويت، وسنبقى إلى جانبهم في مسيرتهم الخيّرة».

من جهتها، أعربت الغانم عن عميق شكرها للشركتين لدعمهم المتواصل لأكثر من عقد من الزمن، والشكر موصول لكل المساهمين والمتبرعين من الأفراد والشركات على وفير عطائهم وسخاء تبرعهم.

أما المديرة التنفيذية في المبرة الدكتورة لبيبة تميم فقالت: «تمكنا من تقديم العلاج المجاني لأكثر من ألفي مقيم من المصابين بمرض السرطان منذ التأسيس وحتى هذه اللحظة، وهذا الأمر لم يكن ممكناً لولا الدعم المادي والمعنوي الذي نحصل عليه من أصحاب الأيادي البيضاء من مؤسسات وأفراد مجتمعنا المعطائين».

بدوره، قال المدير الإقليمي لشركة روش، الدكتور أحمد توفيق: «نقدر حرص المبرة ودعمها المستمر ومساهمتها الخيّرة لتوفير الرعاية الصحية اللازمة لمرضى سرطان الثدي في الكويت. ويسعدنا أن نكون من الداعمين للمرضى المحتاجين في دولة الكويت من خلال مساهماتنا وحرصنا على توفير أحدث الأدوية التي تستخدم في علاج هذا المرض». وانطلقت «حياة» المنبثقة من المبرة في عام 2003 وتم إشهارها عام 2007 بهدف تخفيف معاناة مرضى السرطان في الكويت.

وتساهم «حياة» ممثلة بأعضاء مجلس الإدارة: ليلى عبدالله ثنيان الغانم، والدكتورة لبيبة تميم، ومنى عبدالله ثنيان الغانم، وهلا عبدالله ثنيان الغانم، وفوزية حسن العميم، في علاج المصابين من المقيمين عبر توفير العلاج المجاني والنفسي من خلال مجموعة دعم اجتماعي بالإضافة إلى حملات التوعية الخاصة بسرطان الثدي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي