pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

استعداداً لدورة الألعاب الخليجية

اختيار 26 لاعباً لـ «منتخب اليد»

لاعب القرين فواز الملا مصوّباً على مرمى السالمية
لاعب القرين فواز الملا مصوّباً على مرمى السالمية

اختار مدرب منتخب كرة اليد، السلوفيني بوريس دينيتش، أمس، 26 لاعباً للمشاركة في المعسكر التدريبي في مقدونيا ومونتينيغرو، في نهاية الأسبوع المقبل، استعداداً لدورة الألعاب الخليجية الثالثة، التي تستضيفها البلاد من 9 الى 19 يناير، وتقام خلالها منافسات اللعبة من 4 الى 10 منه.

وعقبها، يخوض المنتخب غمار البطولة الآسيوية الـ20 في السعودية من 18 الى 31 يناير، والمؤهلة الى بطولة العالم المقرّرة في بولندا والسويد العام 2023.

واللاعبون المختارون هم: صالح الموسوي، عبدالعزيز الشمري، حيدر دشتي، سيف العدواني، عبدالرحمن البالول، مشعل الحربي، فواز عبدالجليل، عبدالله الخميس، عبدالله العطية، فواز المشاري، عبدالله الغربللي، خالد الغربللي، مشاري صيوان، يوسف ضايف، محمد عامر، عبدالعزيز سالمين، صقر الفهد، يوسف العجمي، مبارك الخالدي، إبراهيم الأمير، عبدالعزيز الدوسري، علي صفر، محمد بويابس، حسن صفر، نواف الشمري وسليمان كمال.

ويبدأ «أزرق اليد» تدريباته، السبت المقبل، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، قبل المغادرة الى المعسكر الخارجي.

على صعيد آخر، انفرد السالمية بالمركز الثالث، في ختام المرحلة 11 من الدوري الممتاز، بفوزه الصعب على القرين متذيل الترتيب، 37-35، على صالة الاتحاد.

وفي مباراة ثانية على الصالة نفسها، عمّق برقان جراح العربي وصيف القاع، الذي بات مهدّداً بالهبوط الى الدرجة الأولى، بفوز ساحق 31-18.

ويتصدر «الكويت» الترتيب بـ22 نقطة، أمام القادسية 14، السالمية 13، برقان 12، كاظمة 11، الفحيحيل 11، العربي 4 والقرين 2.

معلوم أن الدوري الذي يتوقف حتى 1 مارس المقبل، يُقام من 3 أقسام، وبذلك تبقى 10 مراحل على الختام.

وفي نهاية المرحلة 11 من دوري الدرجة الأولى، فاز النصر على التضامن 30-27، والجهراء على الساحل 31-20.

ويتصدر اليرموك بـ21 نقطة، أمام الصليبخات 18، النصر 15، خيطان 12، الجهراء 10، التضامن 6، الشباب 4 والساحل 2.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي