pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

رئيس «فرانس فوتبول»: ميسي علم بفوزه بالكرة الذهبية قبل أسبوع

No Image

كشف باسكال فيريه، رئيس تحرير مجلة «فرانس فوتبول»، منظم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة القدم في العالم، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كان على علم بفوزه بالجائزة للمرة السابعة في تاريخه، قبل أسبوع من موعد الحفل.

وتوج نجم باريس سان جرمان الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني، يوم الاثنين، بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، متفوقا على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

وقال باسكال فيريه لـ «العربية.نت» إن ميسي كان على علم بمسألة فوزه بالكرة الذهبية قبل أسبوع من موعد الحفل،

وأضاف: «اتصلت بميسي قبل أسبوع لإبلاغه بفوزه بالجائزة، كانت ردة فعله مثيرة، نحن عادة نبلغ اللاعبين قبل فترة من أجل أخذ موعد لالتقاط الصور وإجراء مقابلة مع الفائز تنشر في المجلة».

وأضاف رئيس تحرير المجلة الفرنسية: «لقد كان سعيدا وهو يدرك صعوبة الفوز بها، أيضا لابد أن أشيد بليونيل ميسي لأنه ترك مسألة فوزه بالكرة الذهبية سراً حتى عن زملائه في الفريق الذين لم يكونوا على علم بذلك طوال الأيام السابقة».

ورفض باسكال فيريه الرد على تصريحات كريستيانو رونالدو، مهاجم البرتغال ومانشستر يونايتد، الذي وصفه بالكاذب، ردا على تصريح سابق لرئيس تحرير مجلة «فرانس فوتبول»، الذي ذكر أن رونالدو يرغب في إنهاء مسيرته متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الكرات الذهبية.

وحول الآراء التي تحدثت عن عدم استحقاق ميسي للجائزة، وأن ليفاندوفسكي كان يستحقها بشكل أكبر، رد باسكال فيريه، قائلا: «ليفاندوفسكي وبنزيمة وأيضا جورجينيو كانوا من ضمن أبرز المرشحين، لكن المصوتين رأوا أن ميسي هو من يستحقها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي