No Script

شهدت نمواً في عملياتها خلال العام الجاري

رؤية مختلفة لـ «أرزان للائتمان والتمويل»

تصغير
تكبير

أعرب المدير الأول لخدمات الائتمان وتمويل الشركات لدى مجموعة أرزان المالية، رباح المصري، عن امتنانه لجميع العملاء وشركات المحفظة، بعد تحقيق نتائج و نجاحات ملحوظة في قطاع التمويل والائتمان لهذا العام، وتخطي «كورونا» بنجاح رغم تأثيرها الكبير على غالبية النشاطات التجارية و القطاعات المالية حول العالم.

وذكر أن «أرزان للائتمان و تمويل الشركات» هي إحدى خدمات مجموعة أرزان المالية للتمويل والاستثمار، التي تسعى دائماً لتقديم رؤية مختلفة وتطلعات تناسب العملاء في هذا المجال، وتمكنهم من تحقيق أعلى معدلات النجاح في أنشطتهم التجارية في شتى المجالات والقطاعات والتي استطاعت خلال 2021 تحقيق نمو أفضل في هذا المجال.

من جهته، قال مسؤول التسويق و العلاقات العامة لدى مجموعة أرزان المالية فواز المنيع، إن خدمات «أرزان للائتمان و تمويل الشركات»، تأتي ضمن أولويات المجموعة، التي تسعى للوصول إلى مرتبة الصدارة في مجال تمويل الشركات، من خلال تطبيق أحدث المعايير العالمية لدعم وتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة، في شتى النشاطات التجارية والخدماتية و القطاعات المالية لتلبية طموحاتها وتطورها في السوق المحلي و بقية أسواق المنطقة.

وأضاف أن ارتفاع جودة القروض و العملاء يرتبط بالتدابير الصارمة ومعايير الموافقة التي تفرضها السياسة الائتمانية ولجنة الائتمان الإداري، إذ تشمل هذه التدابير التحليل الائتماني للبيانات المالية المدققة والبيانات المصرفية، وتقييم خبرة الطاقم الإداري وطبيعة الأعمال.

وتابع المنيع أنه وللتخفيف من المخاطر، يسعى قسم الائتمان إلى مراقبة أداء جميع العملاء بشكل شهري، وإقامة علاقة وثيقة مع عملائه لمراقبة حسن استغلالهم للأصول والموارد المالية والبشرية.

وأكد سعي قسم الائتمان للمساعدة في تطوير أعمال جميع العملاء كشركاء فعليين، من خلال تقديم النصائح والتوصيات القابلة للتطبيق، والتي تعتبر ذات أهمية كبيرة لاستقرارهم ونموهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي