pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«بوبيان» يوعي العملاء في مهرجان القهوة بـ «لنكن على دراية»

شيخة العيسى
شيخة العيسى

- شيخة العيسى: دور توعوي كبير للبنوك بالعمليات المصرفية بالتعاون مع «المركزي» و«الاتحاد»

خصص بنك بوبيان جناحاً خاصاً لحملة «لنكن على دراية» التي أطلقها قبل أشهر بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت، في مهرجان الكويت للقهوة، والذي سيتم من خلاله استعراض أهمية الحملة التي تهدف إلى رفع درجة الوعي لدى عملاء البنوك، بكل أنواع المعاملات والإجراءات المصرفية.

ويقام مهرجان الكويت للقهوة في مجمع مروج يومي 10 و11 ديسمبر المقبل، ويعتبر من الفعاليات التي تشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور، مع مشاركة الكثير من الكافيهات وصنّاع القهوة الشباب.

وأكدت مدير إدارة العلاقات العامة في اتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى، أهمية الدور الذي تلعبه البنوك المحلية للتوعية بمختلف الانشطة والعمليات المصرفية التى تقوم بها بالتعاون مع «المركزي» واتحاد المصارف، من أجل حماية العملاء من أي مخاطر يمكن أن يتعرضوا لها أثناء قيامهم بعملياتهم المصرفية اليومية.

وثمّنت ما قامت به البنوك الكويتية خلال الفترة الماضية، مشيدة بقيامها عبر قنوات التواصل الرسمية الخاصة بها بالتواصل مع العملاء، وشرح أهداف الحملة ونشر كل المواضيع المتعلقة بها بما يثري الثقافة المصرفية لديهم.

وأشارت العيسى إلى أن تخصيص جناح خاص للحملة خلال مهرجان الكويت للقهوة الذي سيقام في ديسمبر المقبل في «مروج»، يؤكد أهمية مثل هذه الفعاليات التي تشهد حضوراً كبيراً من الجمهور.

وكانت «لنكن على دراية» انطلقت في فبراير الماضي بهدف نشر الثقافة المالية، لدى أوسع شريحة من المجتمع، وزيادة الوعي لدى الجمهور بدور القطاع المصرفي، وكيفية الاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تقدمها البنوك على الوجه الأمثل.

وتتنوع الوسائل والقنوات المستخدمة التى تروج للحملة ما بين فيديوهات توعوية وتصريحات صحافية ومواد تعريفية، عبر العديد من قنوات التواصل خصوصاً القنوات الرقمية، وحسابات «المركزي» والبنوك الكويتية واتحاد المصارف، على منصات التواصل الاجتماعي، وفروع البنوك، وغيرها من نقاط التواصل مع الجمهور، بما يضمن أوسع انتشار لرسالة الحملة وتفاعل الجمهور معها.

ويحرص «بوبيان» على رفع درجة الوعي لدى جميع العملاء وغيرهم، في ظل زيادة التحديات التي تواجهها البنوك نتيجة التطورات التي يشهدها العالم على كل المستويات، ما يزيد من أهمية دور البنوك في زيادة الثقافة والوعي المصرفي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي