pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«solutions by stc» تطلق «DaaS» مع «Virganet»

دخلت «solutions by stc» ذراع شركة الاتصالات الكويتية «stc»، المتخصص في توفير خدمات الشركات، بشراكة مع شركة «Virganet» المتخصصة في الخدمات السحابية، بهدف تمكين الشركات ومختلف المؤسسات الأخرى، من تقديم أجهزة سطح مكتب افتراضية قائمة على الخدمات السحابية إلى أي جهاز ومن أي مكان.

وتتماشى هذه المبادرة مع رؤية «solutions by stc»، لتزويد عملاء الشركات «B2B» بمجموعة ممتدة من المنتجات والخدمات المبتكرة، وبشكل خاص الشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها على العودة الى نشاطها التشغيلي، والاستمرار في مرحلة ما بعد جائحة «كورونا»، مع تزويد الشركات الموجودة في السوق المحلي بأحدث التقنيات والابتكارات المقدمة في العالم الرقمي.

وأشارت «solutions by stc» إلى أن تقديم حل «DaaS» بالتعاون مع «Virganet»، يهدف إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية والبنوك والشركات الأخرى في الكويت، لتأمين بياناتها واستكشاف مجموعة من الميزات الإضافية الفعالة وبأسعار تنافسية.

ويأتي الحل مزوداً بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تسهم في تعزيز الإنتاجية في مختلف الهياكل التنظيمية، من خلال تبسيط العمليات وتحسين سير العمل وتقليل النفقات لتعزيز الأداء التشغيلي ودعم الأعمال.

ويتم توفير هذا الحل المبتكر من قبل فريق متخصص من الخبراء المتخصصين في تقديم التوجيه، والمساعدة طوال عملية الإعداد، بالإضافة إلى معالجة أي مشكلات أو صعوبات فنية تتعلق بالخدمة.

وتتميز خدمة البيانات «DaaS» بسهولة تشغيلها بما يسهم في تطبيقها على مختلف نماذج الأعمال بكل يسر، فضلاً عن حماية البيانات مع الاستفادة من الميزات الكاملة للنظام الأساسي.

وتم تصميم الحل بنهج يركز على العملاء بما يسهم في توفير تجربة مستخدم متميزة، مع تلبية الاحتياجات المتنوعة، وتتوافق «DaaS» الأولى من نوعها التي يتم تقديمها في السوق المحلي، مع العديد من الحلول التي تقدمها «solutions by stc» حالياً، والتي تتميز بقابلية الاستخدام في مختلف أنواع الشركات بجميع الأحجام، للاستفادة من إمكانات العمل عن بُعد والوصول السلس إلى المعلومات، لا سيما بالنظر إلى الوضع الحالي في ظل الوباء المستمر.

وأوضحت الشركة أنه ونظراً لأن الخدمة توافر بنية أساسية افتراضية لسطح المكتب المستضافة على المنصات السحابية، سيعزز هذا الحل القدرة على تقديم مستوى عالٍ من الأداء للمستخدمين على أي جهاز وفي غضون دقائق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي