pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أحمد الملحم: «هيئة الأسواق» تهيئ كوادر وطنية طموحة للنهوض بالاقتصاد

الملحم متوسطاً المشاركين في البرنامج
الملحم متوسطاً المشاركين في البرنامج

دشّنت هيئة أسواق المال برنامجها السابع، لتدريب وتأهيل الكويتيين حديثي التخرج من الكوادر الوطنية المتميزة، استكمالاً لدورها في تنمية المجتمع، وتطوير عناصر بشرية وطنية ناشئة، وتعزيز قدرتها التنافسية للانخراط في سوق العمل في مجال أسواق المال.

وأكدت الهيئة أنها تسعى من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز القدرات المهنية للكوادر الوطنية الناشئة، ونشر الوعي بأهمية دور الرقابة على أسواق المال، تأكيداً لدور المسؤولية الاجتماعية في التنمية المجتمعية في الاستثمار بالكوادر الوطنية.

وأشاد رئيس مجلس المفوضين والمدير التنفيذي، أحمد الملحم، بالكفاءات الوطنية، مؤكداً حرص الهيئة على استفادة المتدربين من هذا البرنامج، ومشدداً على أهمية الالتزام والتفاني بالعمل الجاد والاجتهاد، لتحقيق ما تصبو إليه الهيئة من تهيئة كوادر وطنية طموحة للنهوض بالاقتصاد الوطني.

ويأتي ذلك في وقت بدأ البرنامج فعاليته في 28 نوفمبر، ويستقطب ويعقب ذلك البرنامج التدريبي المحلي والميداني ومن ثم الخارجي ويستقطب المتميزين من حديثي التخرج بتخصصات العلوم الإدارية والحقوق والهندسة الصناعية، ويخضعون لبرنامج مكثف في المجالات المالية والاقتصادية.

ويهدف برنامج تدريب وتأهيل الكويتيين حديثي التخرج إلى تأهيل كوادر وطنية على أسس علمية ومهنية وفنية، وإتاحة الفرصة لهم للاطلاع على عالم المال المحلي والدولي، لتأهيلهم للعمل في مختلف الأسواق المالية المحلية والعالمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي