pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الدعيج بطل آسيا في الـ«ترايثلون» لـ«الراي»: التركيز اليوم على «غرب آسيا»

رأى عبدالعزيز الدعيج بأن انتزاع منتخب الكويت خمس ميداليات متنوعة في البطولة الآسيوية 2021 للـ«ترايثلون» في العاصمة القطرية الدوحة، يمثل إنجازاً كبيراً.

وحصد لاعبو نادي واتحاد اللعبة الميداليات عبر الدعيج (ذهبية فئة الخليجيين وذهبية الفئة العمرية) وهدى الصالح (ذهبية فئة الخليجيين وفضية الفئة العمرية)، وعبدالله الرفاعي (برونزية فئة الخليجيين).

وقال الدعيج في تصريح خاص لـ «الراي»: «بطولة آسيا تقام سنوياً وخاض غمارها في النسخة الأخيرة 200 مشارك، جاؤوا من الخليج ومن دول القارة. الحمد لله على هذا الانتصار الكبير للكويت بانتزاع خمس ميداليات وسط هذه المنافسة الكبيرة. شخصياً حصدت ذهبيتين، الأولى عن احتلالي المركز الأول بين الخليجيين، والثانية عن فئتي العمرية».

ورداً على سؤال حول استعدادات المنتخب للبطولة، قال: «التمارين كلها أقيمت في الكويت وخلال الموسم كله، أملاً في مشاركة مثمرة في الدوحة، فضلاً عن عدد من السباقات التنشيطية»، واضاف: «تركيز المنتخب منصب اليوم على الاستعداد لبطولة غرب آسيا المقررة في البحرين في 16 ديسمبر المقبل».

وأشار إلى أن الـ«ترايثلون» هو عبارة عن سباق يشمل السباحة لـ750 متراً، وركوب الدراجات الهوائية لمسافة 20 كلم، والعدو لـ5 كيلومترات.

وشكر الدعيج نادي واتحاد الترايثلون على الدعم، كما شكر الهيئة العامة للرياضة على «حرصها على إشراك منتخب الكويت في المحافل الدولية إيماناً منها بقدرات الشباب الكويتي وحرصاً منها على إكسابهم الخبرة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي