pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تشمل فعاليات متنوعة تحت مظلة «لأننا_نهتم»

«stc» توعّي بسرطان البروستاتا

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، مبادرتها التوعوية في شأن سرطان البروستاتا تحت مظلة مبادرة «لأننا_نهتم»، التي تشمل تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية لتعزيز الحياة الصحية.

وطرحت الشركة بمناسبة الشهر العالمي للتوعية بسرطان البروستاتا، المبادرة الدولية التي تنظم في شهر نوفمبر من كل عام، حملة توعوية مع الدكتور عمر الهنيدي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تضمنت عدداً من الفيديوهات التوعوية ومعلومات قيمة تتعلق بسبل الوقاية من سرطان البروستاتا.

ونشرت الشركة عبر منصاتها عدداً من الفيديوهات اشتملت على أنشطة رياضية وبدنية التي على الرجال القيام بها، في سبيل تعزيز نمط الحياة الصحي، سواء داخل العمل او خارجه، بالتعاون مع المدرب وخبير التغذية الكابتن علي حسين.

وذكرت الشركة أن هذه المبادرة تأتي في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها، وحرصاً منها على رفع مستوى التوعية بهذا المرض بين أفراد المجتمع، والتشديد على أهمية الفحص الدوري للكشف المبكر عن سرطان البروستاتا، لافتة إلى أن الفحص في الوقت الحاضر أصبح أبسط كثيراً مما كان عليه في الماضي، بحيث يمكن الكشف عنه من خلال اختبار دم بسيط.

من جهتها، أكدت مدير عام إدارة اتصالات الشركات في «stc»، دانة فيصل الجاسم، أنها ستواصل أنشطتها حتى نهاية نوفمبر، بهدف نشر نصائح توعوية بسرطان البروستاتا في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، استكمالاً لجهودها المتواصلة من أجل تعزيز دورها التوعوي في المجالات الصحية المختلفة.

وأشارت إلى أن «stc» تولي اهتماماً لمكافحة مرض السرطان بشكل عام، من خلال إطلاق حملات توعوية عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة لديها، بما ينسجم مع سياستها الراسخة لتعزيز الصحة وواجباتها الإنسانية نحو المجتمع، وتشجيعاً لأفراد المجتمع على القيام بالفحوصات خلال شهر نوفمبر، كونه يتزامن مع المبادرة العالمية للتوعية بسرطان البروستاتا، فضلاً عن تقديم الدعم اللازم للتوعية، والتشديد على ضرورة إجراء الكشف المبكر للوقاية منه.

وأضافت الجاسم «إلى جانب الأهداف المتعلقة بزيادة الوعي بهذا الشأن، تسعى (stc) دائماً إلى تنظيم مثل هذه الفعاليات، لتعزيز دورها في دعم القطاع الصحي، جنباً الى جنب مع القطاعات الأخرى مثل التعليمية والبيئية ودعم المبادرين عبر العديد من المساهمات».

وذكرت أن «stc» لن تألو جهداً في سبيل الاستمرار في مبادراتها الصحية، وأنشطة المسؤولية المجتمعية عبر حملاتها التوعوية المتنوعة، بالتعاون مع مختلف المؤسسات، لتحقيق المزيد من التوعية بما يعود بالنفع على المجتمع الكويتي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي