pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الغرفة» تباشر تجديد عضوية 2022 وتتيح إنجاز جميع المعاملات... «أونلاين»

دعت غرفة التجارة والصناعة كل أعضائها إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها موقعها الإلكتروني

( www.Kuwaitchamber.org.kw)، وإنجاز معاملاتهم من خلاله.

ولفتت إلى أنه يمكن حالياً عن طريق هذا الموقع، الانتساب لعضويتها، وتجديد الاشتراك السنوي، والحصول على شهادة التسجيل السنوي (الانتساب)، والمصادقة على صحة التواقيع إلكترونياً.

وذكرت أن الموقع يتيح إجراء التعديلات التي تطرأ على وضع الترخيص التجاري الصادر عن وزارة التجارة والصناعة بكل أنواعها، دون الحاجة إلى الحضور الشخصي، والتوقيع على المستندات والوثائق الورقية، وتحديث البيانات الخاصة بالمنشآت تلقائياً بما يشمل صندوق البريد، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، والموقع الإلكتروني، وحسابات المنشأة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت «الغرفة» أن هذه التطورات تواكب تطلعاتها وسعيها إلى الارتقاء بخدماتها إلى آفاق أوسع، والانتقال بها من النموذج التقليدي إلى التحول الرقمي، حفاظاً على وقت وجهد أعضائها في المقام الأول، ووفاءً للمتطلبات الدولية لتحسين بيئة الأعمال، وتعزيزاً للتوجه العام لتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري جاذب للاستثمار، الذي يتطلب ميكنة الخدمات وإنجاز المعاملات عن بُعد.

وتأتي هذه الدعوة غداة استعداد الغرفة لقبول تجديد عضوية العام 2022، والمصادقة على اعتمادات التواقيع الموجهة، للجهات والإدارات الحكومية والأهلية للسنة الجديدة بشكل مسبق، اعتباراً من 1 ديسمبر المقبل، جرياً على عادتها في الأعوام الأخيرة، بعد تنسيقها مع هذا الجهات بهذا الخصوص.

وأوضحت «الغرفة» أنّ الحضور الشخصي لإنجاز المعاملات سواء في المبنى الرئيسي أو في الفروع سيقتصر على أصحاب المواعيد المسبقة، التي يمكن حجزها من خلال (www.Kuwaitchamber.org.kw)، في ظل توجيهات مجلس الوزراء، في العودة الحذرة للحياة الطبيعية، التي تتطلب الإبقاء على بعض الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، ومنها تنظيم استقبال المراجعين وعدم تزاحمهم في أماكن العمل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي