No Script

«التجاري» يكافئ محظوظي «النجمة» و«أكثر من راتب»

No Image
تصغير
تكبير

أجرى البنك التجاري سحوباته الأسبوعية على حساب النجمة وحملة «أكثر من راتب»، في مبناه الرئيسي، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة أحمد البصمان، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وقام البنك بتغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأسفر عن فوز القاصرة البتول خالد عبدالرزاق مظفر بـ 5 آلاف دينار في سحب «النجمة» الأسبوعي، في حين كان سحب «أكثر من راتب» على جائزة تعادل راتباً وتصل لغاية 1000 دينار من نصيب عبدالعزيز وندان الوندان.

وأوضح البنك أن حملة «أكثر من راتب» موجهة للعملاء الكويتيين الذين يقومون بتحويل رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر إليه، وبصفة خاصة العاملون في القطاعين الحكومي والنفطي والشركات المدرجة لدى البنك.

ولفت إلى أنه من مزايا هذه الحملة الحصول على هدية نقدية فورية تبلغ قيمتها من 400 إلى 500 دينار، أو قرض من دون فائدة لفترة تصل إلى 4 سنوات ولغاية 70 ألف دينار، مبيناً أنه سيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم، لربح مبلغ يعادل راتباً واحداً من الرواتب التي يتقاضونها شهرياً.

وتابع أنه يمكن للعملاء الكويتيين المتقاعدين والمقيمين الذين يقومون بتحويل مديونيتهم إليه، الحصول على هدية نقدية تعادل 2 في المئة من قيمة المديونية المحولة ولغاية 1000 دينار.

وذكر «التجاري» أن جوائز «النجمة» مميزة بحجم مبالغ الجوائز المقدمة، وتنوعها طوال السنة، والتي تتضمن سحوبات أسبوعية بقيمة 5000 دينار، وشهرية بقيمة 20 ألف دينار، بالإضافة الى جائزة نصف سنوية بقيمة 500 ألف دينار، وسحب آخر العام على أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي في العالم بقيمة 1.5 مليون دينار.

وأوضح أنه يمكن فتح الحساب فقط بإيداع 500 دينار، وأنه يجب أن يكون فيه مبلغ لا يقل عن 500 دينار للتأهل ودخول جميع السحوبات على كل الجوائز التي يقدمها، منوهاً بأنه كلما زاد رصيد العميل زادت فرصة الفوز، وكاشفاً أنه يحصل على بطاقة سحب آلي وبطاقة ائتمان بضمان الحساب وكل الخدمات المصرفية.

وأفاد البنك بأن حساب «النجمة» متاح للجميع، وأنه بإمكان أي شخص فتحه من خلال تطبيق «CBK Mobile»، بخطوات بسيطة ومن أي مكان وفي أي وقت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي