pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

لخدمة عملائه من جميع الشرائح

«بوبيان» يفتتح فرعه في «مول العاصمة»

بشار الدوب
بشار الدوب

افتتح بنك بوبيان، فرعه الجديد في «مول العاصمة»، ليضيف بذلك تجربة مصرفية مميزة وجديدة لعملائه من مختلف الشرائح، بخدماته المتنوعة التي يقدمها على مدار فترتين من الساعة 10 صباحاً إلى 1 ظهراً، ومن 5 إلى 8 مساءً.

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في «بوبيان»، بشار الدوب، إن افتتاح الفرع الجديد في مول العاصمة خطوة مهمة لمواكبة التطورات العمرانية السريعة التي تشهدها الكويت ليكون «بوبيان» دائماً الأقرب إلى عملائه وفهم طلباتهم واحتياجاتهم.

وأضاف أنه مع افتتاح الفرع الجديد، يصل عدد فروع «بوبيان» إلى 45 فرعاً منتشرة في كل مناطق الكويت، لخدمة جميع العملاء لا سيما من خلال قنواته التقليدية والرقمية، مؤكداً أن التطور التقني والرقمي لا يمكن أن يكون بديلاً عن الخدمات المباشرة التي تقدم من خلال الفروع بكل أشكالها.

وأوضح الدوب أنه تم اختيار موقع الفرع الجديد نظراً للإقبال الذي تشهده فروع «بوبيان» في المجمعات التجارية، لاسيما في الفترات المسائية والعطلات، لأن العملاء يجدونها فرصة مناسبة لإنهاء معاملاتهم المتنوعة بسبب ارتباطهم في الفترة الصباحية بالتزامات العمل.

«بوبيان دايركت»

وأوضح الدوب أن أهم ما يميز الفرع الجديد أنه مزود بأجهزة للصراف الآلي التفاعلي (بوبيان دايركت) المتوافر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير خدمات عديدة للعملاء عن طريق التواصل مع موظفي الخدمة عبر مكالمات «الفيديو كول».

ونوه الدوب بأن وجود تلك الأجهزة يرجع إلى أهمية خدمة «بوبيان دايركت» في الأماكن المزدحمة كالمولات، التي تلاقي إقبالاً كبيراً من العملاء وغيرهم، إذ يتوقع أن يكون «مول العاصمة» من أكبر المجمعات التجارية في الكويت التي ستشهد إقبالاً كبيراً من الزوار.

وأضاف أنه يمكن للعميل من خلال أجهزة «بوبيان دايركت» المتوافرة في 39 موقعاً إتمام معظم العمليات المصرفية مثل فتح حساب جديد، والإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي والائتمانية، وسحب وإيداع المبالغ النقدية، وإيداع الشيكات، والتحويل بين الحسابات، ودفع البطاقة الائتمانية، وطباعة كشف الحساب.

الخدمات الرقمية

وقال الدوب إن البنك مستمر في التوسع للاستثمار في المزيد من الخدمات المصرفية الرقمية، جنباً إلى جنب مع توسعه في افتتاح المزيد من الفروع، في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

وأضاف أن الإستراتيجية التي انتهجها البنك منذ سنوات في الاستثمار والتوسع في الخدمات الرقمية، أكدت نجاحها وأهميتها في ظل الظروف التي تمر بها الكويت والعالم حالياً من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية التي تقدمها قنوات البنك الرقمية.

تركيز على الجودة

أوضح الدوب أن أبرز ما يميز «بوبيان» تركيزه على جودة الخدمة والتفاعل مع احتياجات المجتمع وثقافته مع الالتزام المستمر والقوي بالتميّز والريادة في خدمة العملاء والاهتمام بهم مع توفير مجموعة متكاملة من أفضل المنتجات والخدمات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي