No Script

«منتخب السلة» يبدأ التدريب اليوم

تصغير
تكبير

يبدأ منتخب الكويت لكرة السلة تدريباته في الساعة 6 مساء اليوم على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله بقيادة المدرب التونسي عادل التلاتلي استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها البلاد من 9 إلى 19 يناير المقبل.

وكان التلاتلي اختار 26 لاعباً ضمن التشكيلة الأولية هم أحمد البلوشي، تركي الشمري، عبدالعزيز الحميدي، مشاري بودهوم، باسل المزيعل، صالح اليوسف، عبدالله الشمري، الكسندر الغيص، عبدالرحمن السهو، حمد عدنان، سهو السهو، عبدالعزيز ريحان، راشد الرباح، عبداللطيف غانم، محمد عدنان، يوسف بورحمه، علي الهدهود، ناصر الهجرس، عمران عنبر، يوسف الحمدان، حسين الخباز، عبدالمحسن مرتضى، محمد أشكناني، رباح الحسيني، مساعد العتيبي، مصطفى الرفاعي.

‏وبحسب برنامج الاستعداد، سيدخل المنتخب معسكراً داخلياً من 5 إلى 14 ديسمبر، قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي في ليتوانيا لمدة 20 يوماً، ثم العودة إلى البلاد للمشاركة في الدورة، علما بأن منافسات كرة السلة ستقام من 11 إلى 17 يناير.

وسيختار التلاتلي 18 لاعباً ضمن التشكيلة للمعسكر في ليتوانيا، على أن يستقر على 12 منهم للقائمة النهائية التي ستشارك في الألعاب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي