No Script

الخطيب يحتفظ برئاسة «الأهلي»

تصغير
تكبير

احتفظ محمود الخطيب بمنصبه رئيساً لمجلس إدارة النادي الأهلي المصري، لولاية ثانية تمتد حتى عام 2025.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي برئاسة المستشار وحيد أحمد عوض، فجر السبت، فوز الخطيب بمقعد رئاسة القلعة الحمراء متفوقاً على منافسه خالد سليمان.

وحسم الخطيب المنافسة بعدما تولى هذا المنصب في الدورة السابقة عام 2017، حاصداً 19 ألف و304 أصوات من أصوات الناخبين مقابل 2820 صوتاً فقط حصل عليها المحامي خالد سليمان.

وحسمت قائمة محمود الخطيب مقاعد مجلس الإدارة بالكامل.

وضمن الدوري المصري الممتاز، واصل الإسماعيلي نزيف النقاط بتعادله السلبي مع ضيفه غزل المحلة، الجمعة، في المرحلة السادسة من المسابقة.

وفشل الإسماعيلي في تحقيق أي فوز منذ انطلاق الموسم، حيث تلقى الهزيمة أربع مرات في هذه السلسلة السلبية مقابل تعادلين، ليجمع حتى الآن نقطتين فقط في المركز السابع عشر، فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس.

وحقق البنك الأهلي فوزاً مثيراً على ضيفه المقاولون العرب 2-1 على ملعب بتروسبورت.

وسجل للبنك الأهلي أسامة إبراهيم (58) والبديل محمود قاعود (86)، فيما سجل هدف المقاولون العرب محمد سمير (84 من ركلة جزاء).

ولعب المقاولون بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 44 عقب طرد عبد الرحمن خالد «جبنه» لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية للخشونة المتعمدة.

وبهذا الفوز، رفع البنك الأهلي رصيده إلى 10 نقاط وتقدم إلى المركز الرابع، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي