pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أطلقت حملة لمكافأتهم عند إنفاق 30 ديناراً وأكثر عبر التطبيق

«دروبس» تفاجئ عملاءها بـ «Volvo XC40»

غالية العبدالغفور
غالية العبدالغفور

- غالية العبدالغفور: السحب على الجائزة 3 يناير المقبل
- «دروبس» تطبيق متقدم للتجارة الإلكترونية يضم 25 قسماً

أطلق تطبيق «دروبس» حملة فريدة من نوعها، يتيح خلالها الفرصة لربح سيارة «فولفو XC40»، عند القيام بعمليات شراء بقيمة 30 ديناراً أو أكثر، بحيث يزيد فرص دخول العملاء في السحب مع زيادة عدد الطلبات.

وقالت المدير العام للكويت في شركة «دروبس» غالية العبدالغفور، إن موعد السحب على الجائزة سيكون في 3 يناير 2022، لافتة إلى أن «دروبس» هو تطبيق متقدم للتجارة الإلكترونية في الكويت، يعود انطلاقها إلى عام 2018، كوجهة إلكترونية أساسية لمشتريات المشروبات فقط.

وأشارت إلى نمو التطبيق إلى أن أصبح يضم أكثر من 25 قسماً للتسوق وهي مستورد لك، الألبان والبيض، والخضار والفاكهة، والمعلبات، والمثلجات، وأدوات العناية الشخصية، ومستلزمات التنظيف، واحتياجات الأطفال، وكل ما يخص التخييم وأدواته، والألعاب، ومستلزمات الحيوانات الأليفة، والإلكترونيات وغيرها من الأقسام التي يمكن الاطلاع عليها عبر التطبيق الإلكتروني.

وأكدت أن «دروبس» تأسست على أساس متين من الشراكات التجارية، مع شبكة واسعة من الموردين المحليين والإقليميين والدوليين، لتضم حالياً أكثر من 500 مُورد.

وتابعت العبدالغفور أن «دروبس» تهدف لأن تكون الوجهة الأولى للتسوق عبر التطبيق الإلكتروني الخاص بها في دول مجلس التعاون الخليجي، لافتة إلى تلقي جميع الطلبات وتوصيلها بواسطة سائقي الشركة خلال ساعتين بحد أقصى، ومنوهة بأنه يمكن الاستفسار عن الحملة عن طريق جميع قنوات التواصل الاجتماعي (@dropskuwait).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي