pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أكد أن إصلاح الإدارة بالقطاع النفطي هو البداية

رئيس نقابة نفط الكويت: أزمة مستشفى الأحمدي في الإدارة

رئيس نقابة العاملين بشركة نفط الكويت يوسف الشريفي
رئيس نقابة العاملين بشركة نفط الكويت يوسف الشريفي

دعا رئيس نقابة العاملين بشركة نفط الكويت يوسف الشريفي وزير النفط وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس لسرعة التدخل وحسم الامور في مستشفى الاحمدي قبل تفاقم الاوضاع ووصولها لحد خطير.

وأكد الشريفي في تصريح صحافي ان ازمة مستشفى الاحمدي للعاملين بالقطاع النفطي تكمن في الادارة اولا واخيرا، مشددا على ان الادارة هي اساس اي مشروع ناجح او تدهوره.

وأوضح ان مستشفى الاحمدي الجديد فخر لنا كعمال في القطاع النفطي، حيث وفرت مؤسسة البترول والحكومة كل الامكانيات اللازمة لتكون منارة طبية في الاحمدي وعلى مستوى الكويت ككل.

وأضاف الشريفي «من المجحف جدا ان تدار تلك المستشفى بعقلية المستشفى القديم وان تتكرر نفس الاخطاء والمشاكل وهو امر لن نسمح به مع الامكانيات الهائلة التي تتمتع بها المستشفى».

واعتبر الشريفي ان سياسة تأخير المواعيد وانتظار الدور لاكثر من 6 اشهر يجب ان يلغى من قاموس المستشفى الجديد وان يكون الموعد بحد اقصى في خلال 3 ايام وان يكون الموعد فورا للحالات الطارئة دون اي انتظار.

وختم الشريفي تصريحه بالتأكيد على ان ما يعاني منه القطاع النفطي والمستشفى التابعة له في الاساس هي ازمات ادارة وهي امور يجب تصحيحها فورا ان كانت الحكومة القادمة جادة في اي عملية اصلاح حقيقي للمشكلات المتعددة التي يعاني منها القطاع النفطي والبلد ككل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي