pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الإطفاء»: انتهاء العمل في البيت المهجور بالسرة.. وتسليم المواد المشبوهة لوزارة الداخلية

حريق مجهول ورائحة غريبة في منزل مهجور تقود رجال الإطفاء لاكتشاف كمية كبيرة من المواد المشبوهة
حريق مجهول ورائحة غريبة في منزل مهجور تقود رجال الإطفاء لاكتشاف كمية كبيرة من المواد المشبوهة

أعلنت قوة الإطفاء العام عن انتهاء العمل في البيت المهجور في السرة.

ونشرت «الإطفاء» تسجيل فيديو جديد يوضح جهود فرقها في إخراج المواد المشبوهة وكميتها والتي تم تسليمها الى وزارة الداخلية لكشف ملابسات الواقعة.

وكان مصدر مسؤول في قوة الإطفاء العام لـ«الراي»، قد أفاد في وقت سابق أن رجال وزارة الداخلية من إدارات المخدرات، المباحث، الأدلة الجنائية وأمن الدولة، متواجدون في الموقع للإشراف على استخراج المواد من قبل رجال الإطفاء والتي يشتبة أنها «مخدرة»، مؤكدا أن كمية المواد كبيرة ومحفوظة في منهول طويل تحت الأرض.

ولفت إلى أنه جار الاستعلام عن مالك البيت المهجور ومدى علاقته بالواقعة.

وأعلنت قوة الإطفاء العام في وقت سابق اليوم، عن اكتشاف مواد مخزنة بكميات كبيرة في منزل مهجور بمنطقة السرة يعتقد أنها مواد «مشبوهة» وغير معروفة المصدر، وذلك عندما ورد بلاغ الى غرفة العمليات مساء يوم أمس يفيد عن وقوع حريق مجهول.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة بأن فرق إطفاء الشهداء والمواد الخطرة هرعت الى موقع الحادث حيث قادت رائحة غريبة رجال الإطفاء لاكتشاف الكميات المخزنة في منهول المنزل. وتم إبلاغ رجال الأمن بشأن هذه الواقعة وطلبوا تدخل رجال إطفاء مركز البحث والإنقاذ الذي قام رجاله بمهمة النزول إلى قاع المنهول وإخراج كميات كبيرة من هذه المادة وتسليمها الى جهة الاختصاص لتحديد نوعها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي